الحشو… ينقذك من كابوس التجاعيد

ترجمة – أحمد عبدالعزيز:
كل بنات حواء يبذلن اقصى جهودهن لتحسين مظهرهن الخارجي والوصول الى اجمل شكل واكثر صور الرشاقة والجاذبية ويتضمن ذلك اللجوء الى اجراءات جراحية في بعض الاحيان وقد تكون هذه الاجراءات شاملة ولها اثارها السلبية.
لكن بفضل التقدم الذي تحرزه التكنولوجيا الطبية يوما بعد يوم ظهرت اجراءات طبية تجميلية بسيطة تعزز جمالك من دون ان تكلفك مبالغ طائلة او تستنزف وقتك.
فيما يلي 3 من هذه الاجراءات ذات الفوائد الجمالية الممتازة:

الحشو
أحد مظاهر التقدم الكبرى في التكنولوجيا الطبية غير المتوسعة ابتكار الحشو للوجه وهو حقن تحقق تحسنا ملحوظا بمجهود بسيط.
الحشو يعالج التجاعيد العنيدة التي تفشل في اخفائها الكريمات المختلفة والبوتوكس يسبب ارتخاء وراحة عضلات الوجه ويخفي الخطوط وعلامات تقدم السن وله فوائد اخرى فهو يحل مشكلة التعرق الزائد والصداع النصفي وسلس البول ويؤدي دورا رائعا في تجميل الخدود ويعيد لها الشباب والحيوية وهناك وسائل حشو ممتازة تحل مشكلة نقص امتلاء الوجه.

علاج دوالي الساقين
ظهور دوالي الساقين يسبب الحرج الشديد للمرأة بسبب الاوردة التي تظهر على الساقين وتعطيها مظهرا غير جمالي وهذا المرض المؤلم يصيب من 30 الى 50 في المئة من الرجال والنساء وبالاضافة الى مظهره غير المقبول فقد يسبب الخفقان او القرحات.
ولحسن الحظ صار من الممكن علاج دوالي الساقين بأسلوب غير جراحي باستخدام علاج الاجتثاث بالليزر وكذلك العلاج بالموجات فوق الصوتية.

إزالة الشعر الزائد بالليزر
تنفق النساء الاف الدولارات للتخلص من الشعر الزائد اما بالحلاقة او باستخدام الشمع وتأمل بنات حواء العثور على طريقة ناعمة وغير مؤلمة للتخلص من هذا الشعر الزائد وتكنولوجيا الليزر قدمت للنساء خدمة باهرة وهي حل دائم للتخلص من الشعر الزائد الذي يستخدم الضوء وموجاته ويوجهه الى بصيلات الشعر فيزيلها ويمنع نمو شعيرات جديدة والنتيجة تظهر بعد اسابيع وقد تستمر طوال العمر.