“الحصاد” يختار أفضل نجوم الموسم

اختار برنامج حصاد الملاعب عبر اذاعة دولة الكويت البرنامج العام أفضل نجوم الموسم الرياضي 2016/2017.
وجاء الاختيار في حراسة المرمى خالد الرشيدي من السالمية، وفي خط الدفاع مهند الأنصاري (اليرموك) مساعد ندا (القادسية) أحمد إبراهيم (التضامن) فهد الهاجري (الكويت)، وفي خط الوسط يوسف الخبيزي (الكويت) رضا هاني (القادسية) مشاري العازمي (كاظمة) حمد أمان (التضامن)، وفي خط الهجوم عبدالهادي خميس (الكويت) حسين الموسوي (العربي).
وتم اختيار عمار اشكناني كأفضل حكم، ورضا هاني أفضل لاعب بدر طارق أفضل ناشئ عبدالعزيز المرزوق أفضل رئيس نادي.
أفضل لاعب اجنبي، ميدو لاعب التضامن.
أما أجمل اهداف الموسم فقد وقع الاختيار على هدف يوسف الرشيدي لاعب النصر في مرمى القادسية وهدف عبدالهادي خميس في مرمى الجهراء.
ووقع الاختيار على طلال المرشاد مدير الكره بنادي التضامن كأفضل مدير، أما عن أفضل مباراة في الموسم فقد كانت بين التضامن والجهراء التي انتهت لصالح التضامن 3/4، وتم اختيار ظاهر العدواني مدرب النصر كأفضل مدرب في الموسم.
الجدير بالذكر أن برنامج الملاعب من تقديم جابر نصار والمحلل كابتن المنتخب الأولمبي السابق الدولي فهد كميل ومن إخراج ماهر الرويشد.
بدوره قال إبراهيم حبيب الفيلكاوي مراقب البرامج الرياضية في إذاعة دولة الكويت أن المراقبة تجد كل دعم من قبل وكيل وزاره الاعلام طارق المزرم ومن الوكيل المساعد لشؤون الاذاعة الشيخ فهد المبارك ومتابعة سعد الفندي مدير البرنامج العام الذين كان لهم دور في التطوير ومواكبة الاحداث اولا بأول من خلال الاستديوهات المباشرة للكثير من البطولات ونسعى لتقديم الأفضل، واختيار نجوم الموسم حرصنا عليه من أكثر من عام وتعاملنا في حيادية وتقييم جيد للمباريات وكل هذا سيكون دافعا لتقديم الأفضل.