“الحكام” تشرح التعديلات الجديدة لمدربي السلة

0 6

كتب – أحمد السقا :

اقامت امس لجنة الحكام باتحاد كرة السلة محاضرة نظرية مع مدربي الاندية في كافة المراحل السنية بمقر الاتحاد باللجنة الاولمبية وبحضور الحكم الدولي سالم الهزاع الذي قام بشرح التعديلات والتفسيرات الجديدة لقانون كرة السلة والتي اقرها الاتحاد الدولي للعبة و سيتم تطبيقها مطلع اكتوبر المقبل .
ومن المنتظر ان تقيم اللجنة اجتماعا مماثلا في الثلاثين من الشهر الجاري للتأكيد على تلك التعديلات ولاتاحة الفرصة للمدربين الذين لم يتمكنوا من الحضور للاطلاع على اخر التعديلات.
من جانبه اكد الحكم الدولي سالم الهزاع ان هذه المحاضرات تأتي ضمن خطة اللجنة التي تهدف الى ابلاغ المدربين باحدث القوانين التي اقرها “فيبا” حتى يكونوا على علم بها ومناقشاتها قبل بداية المباريات.
فيما يخص معسكر الحكام في تركيا والمقرر له السبت المقبل ويستمر لمدة عشرة ايام قال الهزاع ان الامور تسير بشكل منتظم وان اللجنة برئاسة الشيخ علي الخليفة قد اختارت عشرين حكما للسفر للمعسكر وانتهت امس من التدريبات البدنية والنظرية للحكام والتي استمرت لمدة اسبوعين في مجمع سعد العبدالله الجديد واشاد مساعد مقرر اللجنة بالمستوى الذي وصل له المشاركين، مشيرا الى ان المعسكر سيكون فرصة للحكام الجدد للاحتكاك واكتساب الخبرات من الحكام القدامى.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.