الحمادي: انطلاق مهرجان لوازم البر في تعاونية الرحاب والبيع بسعر التكلفة

0 46

أعلن المدير المعين في جمعية الرحاب التعاونية د. حسين الحمادي انطلاق مهرجان “لوازم البر”، بتخفيضات مميزة تصل الى البيع بسعر التكلفة، بالتعاون مع العديد من الشركات المتخصصة في توريد هذه اللوازم واحتياجات “الكشتات” البرية، لافتا الى ان المهرجان يأتي ضمن الخطة التسويقية والخدماتية المرسومة.
واكد الحمادي خلال افتتاح المهرجان في مجمع الفروع المستثمرة بجانب السوق المركزي، بحضور نائب المدير العام يوسف الداموك، ونائب المدير العام للقطاع التجاري بدر الخنفور، وعدد من اهالي المنطقة، ان كل ما يحتاجه المساهم من كشتات برية سيجدها تحت سقف واحد في المهرجان، حيث حرصنا على اختيار الادوات البرية الاساسية التي يحتاجها رواد البر.
واشار الى انه تم الاستماع الى ملاحظات أهالي المنطقة على الاصعدة كافة، وجرى تلافي معظمها على الفور، وذلك انطلاقا من باب الشفافية في التعامل مع المساهمين، مؤكدا حرص الجمعية على المشاركة في جميع المناسبات والمواسم التي تصب في صالح المساهم. ولفت الحمادي الى ان الفترة القادمة تحمل المزيد من المفاجآت السارة سواء على صعيد التنظيم التسويقي أو الخدماتي، حيث لمسنا خلال الفترة الماضية عودة ثقة المساهمين من اهالي المنطقة من خلال زيادة المبيعات اليومية لسوق الرحاب.

You might also like