الحمدان : مبادرة “قائد كفو” تستهدف صقل المهارات القيادية لشباب الكويت وتحقيق أحلامهم أكدت في مؤتمر بـ"الأبحاث" أن 20 ألفاً شاركوا بزراعة مدينة صباح الأحمد

0 7

كتبت ـ رنا سالم:

قالت رئيسة مباردة “قائد كفو.. كويت جديدة” ومستشار الجودة الدولية جليلة الحمدان إننا نعمل على نقل الخبرات للأجيال الشابة وإعداد وصقل المهارات القيادية لشباب الكويت مشيرة إلى أن نجاح المبادرة ينسب لجميع أعضائها، مشيرة إلى أن المبادرة تطوعية جاءت فكرتها من رؤية سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد والتي تتطلب منا العمل بجد وإخلاص وتفان لتحقيقها.
ولفتت الحمدان خلال مؤتمر صحافي لمبادرة قائد كفو في معهد الكويت للأبحاث العلمية أمس أن المبادرة نفذت العديد من المحاضرات والندوات والدورات لتهيئة هذا الجيل بالإضافة إلى مشاركة أعضاء المبادرة في عدد من الاعمال التطوعية حيث شارك اكثر من 20 الف شخص في زراعة مدينة صباح خضراء بالتعاون مع شركة نفط الكويت وبرعاية من محافظ الاحمدي ومعرض الكتاب ومؤتمر الكويت الثالث للمسؤولية الاجتماعية، وحملة لنحقق حلمهم مع ذوي الهمم العالية فئة الصم والبكم.
وأوضحت أن العمل التطوعي يواجه العديد من التحديات والعقبات، مشيرة إلى أن فريق مبادرة قائد كفو اجتاز العديد من الصعوبات والتحديات، وسنستمر في تحقيق طموحات دولتنا الغالية فكلنا للكويت والكويت لنا.
من جانبه قال رئيس المجلس الاستشاري الأعلى لمبادرة قائد كفو المستشار عبدالعزيز العنزي إن مبادرة كفو قائد نتيجة تعاون الجميع لحب العمل التطوعي وتجسيد روح الفريق الواحد وجنينا ثمار ما أنجزنا خلال فترة وجيزة من انطلاقة هذه المبادرة بفضل الجهود المخلصة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.