“الحمراء العقارية”: أنشطة ممتعة في مهرجان “Hala Summer”

0 4

أطلقت أخيرا شركة الحمراء العقارية المتخصصة في مجال إدارة وتطوير العقار، مهرجان “Hala Summer” الخاص بالآيس كريم، حيث ضم هذا الحدث مجموعة واسعة من العروض والأنشطة الممتعة لعشاق الآيس كريم في الكويت من كافة الأعمار. وفي إطار مجموعة الأنشطة الترفيهية الخاصة بشركة الحمراء، شهد شهر أغسطس مهرجان”Hala Summer”، عرضاً تفاعلياً حيوياً للفقاعات، كما تضمن الموسيقى التصويرية والأزياء والألعاب البهلوانية والراقصين للعائلة والأطفال لإضافة المزيد من المتعة لهم.
كما أتيحت الفرصة أمام جمهور المهرجان لتذوق بعض أشهر وأشهى أنواع الآيس كريم مثل (Teetoo)، و(Angelato)، و(Stick House)، و(Blakk)، و(Scoop a con)، و(Vermilion)، و(Marbel Salb)، و(Rococoa)، و(Haagen-daz)، و(Moo milk)، في أجواء ممتعة ومسلية.
تعقيباً على مهرجان “Hala Summer”، قال مدير التسويق والعلاقات العامة في شركة الحمراء العقارية، عبد الله المنصور:” للآيس كريم عشاق كُثُر في الكويت. ومن خلال إطلاق هذه الأنشطة الممتعة التي تلبي احتياجات الزوار، حرصنا على أن نبتكر خصيصاً لهم طرق للاستمتاع بالصيف. فهدفنا هو رضا زوارنا وعملائنا والاهتمام بمتطلباتهم ونفخر بتوفير الوجهة المثالية لهم والتي تلبي التوجهات والأذواق المعاصرة”.
وإلى جانب متعة الصيف التي وفرها المهرجان، حصل عشاق الآيس كريم على جوائز وهدايا وتذكارات مذهلة، بما في ذلك مشاركة زوار مجمع الحمراء في لعبة تفاعلية، و كانت هذه اللعبة موجه لموظفي الشركات في برج الحمراء للأعمال و زاور المجمع و اللعبة تدور حول البحث عن 100 مفتاح معلق على مجسمات الايس كريم في المجمع وهناك مفتاح واحد صحيح يفتح قفل الصندوق ليربح أحد الزوار او الموظفين جائزة مقدمة من شركة الحمراء العقارية وهي فروزن يوغرت لمدة عام من Pick.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.