الحمود: بطولة الطيران المدني حققت أهدافها

0

أحرز فريق الادارة الهندسية، لقب البطولة الرمضانية للطيران المدني، بفوزه في المباراة الختامية على فريق ادارة العمليات بركلات الجزاء الترجيحية بعد تعادل الفريقين في الوقت الاصلي بهدف لكل منهما اول من امس.
وكانت البطولة التي اختتمت مؤخرا شهدت مشاركة 24 فريقاً، وقام رئيس الطيران المدني الشيخ سلمان الحمود والمدير العام للادارة العامة للطيران المدني المهندس يوسف الفوزان بتتويج الفرق الفائزة.
وشهد اليوم الختامي، اقامة مباراة استعراضية بين نجوم منتخبنا الوطني في العصر الذهبي وفريق الطيران المدني انتهى بفوز بنجوم الازرق بهدفين لهدف، ومثل نجوم العصر الذهبي كل من سعد الحوطي ومحمد كرم وعبد الرضا عباس وخالد الشمري واحمد عسكر وسامي الحشاش واحمد عسكر.
من جانبه، اثنى الشيخ سلمان الحمود على فعاليات البطولة الرمضانية للجهات العاملة في مطار الكويت، كما ثمن حضور نخبة كبيرة من نجوم العصر الذهبي للكرة الكويتية والمشاركة في اليوم الاخير للبطولة.
وتابع الحمود قائلا بانهم حرصوا على اقامة البطولة من أجل تعزيز التواصل بين الجهات العاملة بعيدا عن اجواء العمل ومتاعبه، مؤكدا ان الانشطة الرياضية والاجتماعية لها دور كبير في التالف والتعارف .
وقال خلال كلمته في اليوم الختامي بان هذه المناسبات لها دور كبير في التواصل بين العاملين في الجهات الحكومية الاخرى مثل وزارة الداخلية والادارة العامة للجمارك والادارة العامة للاطفاء وغير ذلك من جهات حكومية بالاضافة الى العاملين في شركات الطيران العاملة بمطار الكويت ومزودي الخدمة.
وتقدم الحمود بالشكر الى اللجنة المنظمة للبطولة على حسن الادارة وايضا لجميع الفرق المشاركة التي كان لها اثر بالغ في انجاحها، كما أبدى رغبته في ان تستمر هذه البطولة خلال السنوات المقبلة على ان تظهر بشكل افضل وتصل الى المرحلة التي تلبي الطموحات .

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

ثلاثة عشر − 9 =