الحميدي: نطمح للقبي الخليجية وكأس الاتحاد

0 120

كتب – احمد السقا:

أكد لاعب منتخبنا الوطني لكرة السلة ونادي القادسية عبدالعزيز الحميدي ان بطولة كأس الاتحاد والمقرر استكمالها في سبتمبر المقبل ستكون من نصيب الاصفر وان خسارة الدوري جاءت بسبب الإصابات التي ضربت ٦ لاعبين من أعمدة الفريق قبل مواجهات الدور النهائي. وقال الحميدي إن لاعبي الاصفر لديهم اصرار وعزيمة كبيرين من أجل مصالحة الجماهير وتعويض خسارة الدوري بالتتويج بلقب الكأس بعد اكتمال الصفوف وشفاء المصابين. وذكر لاعب الاصفر أن هناك اقتراحا بإقامة معسكر خارجي قبل استئناف المسابقات من اجل رفع اللياقة البدنية بسبب طول فترة التوقف التي امتدت لقرابة ٤ شهور نظرا لتفشي فيروس كورونا المستجد.
وكشف الحميدي انه يمارس تدريباته اليومية وفقا للبرنامج المعد من قبل مدرب الأزرق التونسي عادل التلاتلي بالاضافة الي تدريبات الركض التي تمت إضافتها للمحافظة علي اللياقة البدنية بحيث يكون هناك جاهزية بعد العودة الى التدريبات الجماعية. وأشار لاعب الأزرق الى أن عودة المحترف سترفع من مستوى المسابقات المحلية بالاضافة الى الاستفادة الفنية للاعبين المحليين وسيسهم ذلك في ظهور فرق صغيرة ستكون مفاجأة في حال نجحت في التعاقد مع محترفين مميزين، بالاضافة الي التعاقد مع لاعبين اخرين اذا تم تفعيل قانون السماح للاعبين الذين تخطوا ٣٠ عاما في الانتقال لاي ناد دون موافقة ناديهم.
وأعرب الحميدي عن رغبته في الحصول على لقب الدورة الخليجية المقرر إقامتها في ديسمبر المقبل وقال إن لاعبي الأزرق عاقدين العزم على إسعاد الجماهير بعد مساندتهم في البطولة الخليجية الاخيرة والتي حل فيها الأزرق في الوصافة بعد تتويج المنتخب السعودي باللقب.

You might also like