الحميدي يشيد بمعسكر”يد” الشباب

0

كتب – خالد العنزي:

أشاد محمد الحميدي عضو مجلس ادارة اتحاد اليد ورئيس وفد منتخب الشباب، بمعسكر الازرق في صربيا والنتائج الايجابية التي خرج منها المنتخب بعد ان حقق لقب دورة «سيلي كاب» بفريق (أ) فيما احتل فريق الأزرق (ب) المركز الثالث.
وبين الحميدي ان المشاركة بمعسكر صربيا والدورة الودية، يأتي ضمن برنامج إعداد المنتخبات الوطنية الذي وضعه اتحاد اللعبة بالتعاون مع الهيئة العامة للرياضة الى جانب صقل المهارات واكتساب الخبرة والارتقاء بالمستوى الفني والبدني للاعبين، بهدف استمرار النشاط والاستعداد بشكل جيد لرفع الإيقاف الدولي المفروض على الرياضة الكويتية، على أمل المشاركة في البطولات الرسمية الخارجية وعودة «أزرق اليد» لحصد البطولات وتسيد القارة الصفراء مرة أخرى.
وطمأن الحميدي الجميع، على افراد الوفد من اللاعبين والجهازين الفني والاداري، منوهاً بالروح العالية والعزيمة والاصرار وتحمل المسئولية التي ظهر بها اللاعبون بالمعسكر والدورة الودية، مؤكدا ان هذا الامر ليس بالغريب عن ابناء الكويت المخلصين.
وأشار الى ان الخطة التي وضعتها لجنة المنتخبات الوطنية والجهاز الفني والاداري لازرق الشباب سارت على خير ما يرام وتم تحقيق المأمول منها.
وقال: «شاركنا بالدورة الودية بفريقين حتى نفسح المجال امام جميع اللاعبين للمشاركة والاحتكاك واكتساب الخبرة، واظهر لاعبو الازرق قوتهم ومكانتهم وحققو المركز الاول والثالث ما يؤكد وجود عناصر وخامات طيبة سيكون لها شأن كبير في المستقبل، لتشكل نواة المنتخب الاول».
واشاد بالدور الكبير الذي بذله الجهاز الفني والاداري من اجل راحة اللاعبين وتوفير الارضية المناسبة لهم للعب وتمثيل الكويت خير تمثيل.
في ذات السياق، يعود غدأ، وفد منتخبنا الوطني لاشبال اليد، بعد ان اختتم معسكره الخارجي في تركيا، ويترأس الوفد امين صندوق الاتحاد عبيد المياس ويضم عضو مجلس الادارة خالد عبدالقدوس، والاداريان عبدالله عبدالرسول ومعاذ الفودري والمدربان عبدالخالق عبدالقدوس وسالم محمود، بالاضافة الى 20 لاعباً، وخاض المنتخب بمعسكر تركيا ما يقارب ست مباريات تجريبية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

ستة − اثنان =