الحويلة استقبل الفائق الفهاد: إنجازاته تستحق الدعم

0 8

كتبت ـ رنا سالم:

استقبل وكيل وزارة التربية المساعد للتعليم الخاص والنوعي د. عبدالمحسن الحويلة الطالب خالد الفهاد من مدرسة الرسالة ثنائية اللغة في صف 9A لتقديمه عددا من الانجازات وتفوقه بالمدرسة بحصوله على الدرجات النهائية، وذلك بحضور مدير ادارة مدارس التربية الخاصة د. سلمان اللافي ووالد الطالب د. جاسم الفهاد ومراقب المدارس الأجنبية منصور المنصور.
اشاد د. عبد المحسن الحويلة بإنجازات الطالب ومنها أنه حاصل على معدل اربع نقاط (GBA:4) وهو أحد الطلبة في برنامج دعم المتفوقين و الموهوبين والرئيس التنفيذي لشركة “وين التاير؟”، الشركة المرشحة لجائزة أفضل شركة شبابية ذات تأثير اجتماعي على مستوى الكويت ورئيس مجلس الطلبة في مدرسة الرسالة ثنائية اللغة والحائز على درجة عالية في اختبار “MAP Test” والحائز على المركز الثاني في مسابقة “Spelling bee” والحائز على المركز الثاني في مسابقة الرياضيات “math mayor” ومقدم و عرِيف ومساعد في عدة حفلات في مدرسة الرسالة ثنائية اللغة وأحد مؤسسي مجلة اللغة العربية في مدرسة الرسالة ثتائية اللغة “مجلة الطالب” وأحد مؤسسي مجلة اللغة الانكليزية في مدرسة الرسالة ثنائية اللغة و محرر رئيسي فيها (Al-Rresala’s Kaleidoscope) ورئيس مجموعة الطلبة لألقاء الندوات المحلية.
وأكد الحويلة ان هذه الانجازات لطالب في الصف التاسع تدعو للفخر والاعتزاز به ودعمه وتوفير كل ما يحتاج له خاصة انه مازال لديه الكثير من الامكانيات والمواهب عندما ينتقل للمرحلة الثانوية وسوف يستمر دعمه وزملاءه الطلاب سواء في مدرسة الرسالة ثنائية اللغة او مدارس التعليم الخاص والنوعي .

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.