الحيام: فيلود غير مقتنع بمستواي

0

كتب-أحمد السقا:

أكد المدافع البحريني وليد الحيام خروجه من حسابات الفريق الاول لكرة القدم بنادي الكويت، رغم مرور حوالي شهر على انضمامه لصفوف الفريق، ليعود من جديد للمحرق البحريني.
وكشف الحيام الاسباب التي دفعت العميد للاستغناء عن خدماته في تصريحات لصحيفة الوطن البحرينية، وقال اللاعب، الذي يتواجد مع الابيض في هولندا،: «إن مدرب الفريق الفرنسي هوبير فيلود، أشركني في أول مباراة ودية شوط كظهير، وآخر كقلب دفاع، وفي المباراتين الوديتين الثانية والثالثة أشركني لعشر دقائق فقط، وبعدها أخبرني بأنه غير مقتنع بمستواي»، وأضاف: «المدرب قال لي أنت لاعب عادي، ولن تعمل إضافة للفريق، لذلك سنستغني عن خدماتك».
وذكر الحيام رداً على سؤال حول شعوره بعد استبعاده «الضربة اللي ماتقتلك تقويك، وأنا حالياً مثل الجبل ما تهزني ريح، وأرى بأن هذا الاستبعاد خيرة من الله».
وأوضح الحيام بأنه سينتظر العودة من هولندا، للالتحاق بفريقه المحرق، والذي سيتواجد بمعسكر تركيا التدريبي.
وكان الفرنسي هوبير فيلود قد صرف النظر عن استمرار المدافع البحريني، لافساح الطريق امام عودة لاعب الوسط السوري حميد ميدو.
وابلغ الجهاز الاداري للعميد الحيام بالاستغناء عن خدماته، لعدم اقتناع الجهاز الفني بامكاناته الفنية، الى جانب حاجة الفريق للتعاقد مع ظهير ايسر بمواصفات أخرى.
وكان ميدو قد دافع عن الوان العميد في الموسم الماضي، قبل ان يقرر النادي عدم تجديد عقده، ليرتبط اللاعب مع السالمية بعقد لمدة موسم واحد، لكنه سيدخل ضمن صفقة تبادلية ينتقل بموجبها البرازيلي باتريك فابيانو لصفوف السماوي، بعد عودة اللاعب من تجربة قصيرة مع نادي قطر القطري.
ويختتم الكويت معسكره الهولندي بخوض مباراته الرابعة مع التعاون السعودي غدا، بعد التعادل في اولى تجاربه مع اوسلاند البلجيكي من دون اهداف، والخسارة امام انطاليا سبور التركي برباعية والشارقة الاماراتي بثلاثية، حيث سيسعى الفريق للظهور بصورة مغايرة امام التعاون، لاكتساب الثقة قبل التوجه الى الاسماعيلي لملاقاة الدراويش في 11 اغسطس المقبل، ضمن مرحلة الذهاب للدور التمهيدي بالبطولة العربية للاندية الابطال.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

3 × ثلاثة =