الخالدي: لا خروج بإجازة إلا بقرار صادر وسار

0 2

كتبت ـ رنا سالم:

شددت مديرة منطقة العاصمة التعليمية بدرية الخالدي، أمس، على الالتزام بآلية الخروج لإجازات المعلمين والموظفين عبر قرار صادر وسار، داعية إلى مراجعة المنطقة التعليمية فيما يخص الإجازة الطويلة وإجازة الأمومة و الدراسة.
جاء ذلك في تصريح عقب لقائها التنويري الأول مع قيادات منطقة العاصمة التعليمية ومديري و مديرات المدارس الثانوية للعام الدراسي 2018 – 2019.
وقالت الخالدي، إن المدير قائد في مقر عمله ولا بد من أن يوفّر بيئة مناسبة وأن يكون قادراً على فض النزاعات و بث روح التعاون في الوقت الذي يكون فيه على اطلاع ومتابعة للعاملين والطلاب ولما يحدث في مدرسته، مشددة على أهمية مراعاة ضوابط التقييم وأن تكون قائمة على دراية مباشرة.
وبخصوص المدير المساعد الثالث، ذكرت الخالدي أن مهامه تعود لتقدير الإدارة نفسها إلى أن تأتي بيانات تفصيلية أخرى .
من جهتها، أكدت مديرة الشؤون التعليمية شكرية السعيدي ،على هامش اللقاء، أهمية توفير التدريب المناسب للعاملين، وإعطاء المعلمين الجدد الفرصة لإكمال أوراق المباشرة لكي يتلقى كل معلم جديد مرتبه بأسرع وقت ممكن.وأشارت إلى أهمية متابعة قيد الطلاب وشطبهم بشكل دوري، والالتزام بالميزانيات التقديرية و بإغلاق وفتح الصفوف بشكل رسمي فقط وإلى طريقة سحب أجهزة التابلت وتسليمها .
من جانبه، أكد مراقب التعليم الثانوي عايض السهلي على أهمية إبلاغ المنطقة التعليمية في حال وجود أي مشكلة وكتابة التقارير في ذلك من أجل التعامل معها بشكل إيجابي وفعال يضمن وصول النتائج الإيجابية وحل المشكلة .

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.