القادسية يرفض انتقال العامر للعميد ... والمجمد مطلوب لكاظمة في يناير

الخالدي مودعا الملاعب: شكرا للجماهير الوفية القادسية يرفض انتقال العامر للعميد ... والمجمد مطلوب لكاظمة في يناير

نواف الخالدي اللاعب على انستاغرام

كتب – ناصر الفضلي :
أعلن نواف الخالدي حارس مرمى الفريق الاول لكرة القدم بنادي القادسية والمنتخب الوطني اعتزالة اللعب نهائيا بعدما ترردد عن رفع اسمه من قائمة الثلاثين لاعبا التي تنوي ادارة النادي ارسالها اليوم « الموعد الاخير لتقديم قوائم الفرق « الى اتحاد اللعبة لتمثيل الملكي في استحقاقات الموسم الكروي الجديد ، علما ان العلاقة بين اللاعب والادارة شهدت فتورا ملحوظا خلال استحقاقات الفريق في الموسم الماضي واستمرت الى ما قبل انطلاقة المعسكر الخارجي في تركيا الشهر الماضي بالرغم من تعهد الخالدي في اكثر من مناسبة الالتزام بمواعيد تدريبات الفريق .
وأطلق الخالدي عددا من التغريدات في حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ومن ابرزها : وداعا معشوقتي .. شكرا لكل من دربني وساندني وشجعني، شكرا للاعبين الذين عاصرتهم، شكرا للجماهير الوفية التي لم تنس عطاء نواف وتضحياته طوال ال22 عاما.
من جهة اخرى عقد مجلس ادارة النادي اجتماعا في ساعة متاخرة من مساء امس لحسم موضوع اعادة قيد الخالدي ضمن القائمة وسط انقسام الاعضاء بين مؤيد ومعارض خشية انتقال الحارس لناد اخر .
وكان الخالدي قد بدا مسيرته ضمن صفوف نادي خيطان وتم اختياره من قبل التشيكي ميلان ماتشالا مدرب المنتخب الوطني لتمثيل الازرق في بطولة الخليج التي اقيمت في البحرين عام 1998، ثم انتقل بعدها الى صفوف الاصفر في الموسم 2000 / 2001 محققا معه العديد من البطولات ومنها الدوري في تسعة مناسبات وكأس الامير سبعة مرات ومثلها كأس ولي العهد والخرافي في مرتين والسوبر المحلي اربع مرات وبطولة الاندية الخليجية مرة واحدة ومثلها كأس الاتحاد الاسيوي.
في سياق متصل رفضت الادارة انتقال اللاعب طلال العامر الى صفوف العميد، فيما طالبت الحصول على مقابل مالي للتنازل عن جهود سعود الانصاري لصالح كاظمة على سبيل الاعارة لموسم واحد ولا تزال المفاوضات مستمرة بين الناديين لاتخاذ القرار النهائي اليوم.
من جانب اخر تقدمت ادارة كاظمة بطلب أخر لضم المدافع سعود المجمد من الاصفر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقررة في شهر يناير المقبل بعدما تعذر انتقال اللاعب خلال الفترة الحالية بسبب حاجة الفريق لخدمات المجمد العائد من الاعارة لنادي السالمية.
ويواصل الاصفر تدريباته لمواجهة الغريم التقليدي العربي الجمعة المقبلة في الجولة الافتتاحية من بطولة دوري فيفا، حيث يركز المدرب الكرواتي داليبور ستاركوفيتش على التشكيلة الاسايسة والجوانب الفنية بالاعتماد على احمد الفضلي في حراسة المرمى ومساعد ندا وخالد القحطاني وعامر المعتوق وسومايلا لخط الدفاع ورضا هاني وصالح الشيخ واحمد الظفيري في الوسط وبدر المطوع والبرازيلين دي ليما وتياغو في الهجوم.