الخالدي يلتحق بمعسكر الأولمبي لتفادي الإيقاف منتخبنا يُلاقي الظفرة في تجربته الثالثة اليوم

0

كتب – هاني سلامة:

التحق شبيب الخالدي لاعب نادي كاظمة بمعسكر المنتخب الاولمبي لكرة القدم في مدينة ميونخ الالمانية، امس، في محاولة لتفادي عقوبة الايقاف لفترة لن تقل عن ثماني مباريات، لامتناعه عن مرافقة المنتخب منذ بداية المعسكر في 3 أغسطس الجاري.
وتواجد الخالدي طوال الفترة الاخيرة في معسكر كاظمة المقام حتى الان بمدينة بلغراد الصربية، حيث شارك في مباراتين وديتين، بعدما رفض ناديه طلب اتحاد الكرة بضرورة تمكين اللاعب من الانضمام للاولمبي لحاجة الاخير لخدماته خلال فترة التحضير للتصفيات الاولية المؤهلة الى اولمبياد طوكيو 2020، الامر الذي وضع مهاجم السفير امام مقصلة الايقاف لثماني مباريات.
وعلمت «السياسة» ان خطوة ارسال الخالدي للحاق بمعسكر الاولمبي الذي سينتهي في 23 الجاري، قد تدفع اللجنة الفنية بالاتحاد للتراجع عن توصيتها الاخيرة بايقاف اللاعب، والاكتفاء بـ»لفت نظر»، رغم حالة الغضب التي انتابت اعضاء اللجنة وكذلك الجهازين الفني والاداري للاولمبي من غياب الخالدي عن المعسكر طوال الفترة الماضية. وكان كاظمة قد اوضح للاتحاد مؤخرا بأن الفريق في أشد الحاجة لتواجد لاعبه بالمعسكر الصربي لكي ينسجم سريعا مع الفريق قبل بدء منافسات الموسم الجديد، بعدما انضم مؤخرا للسفير قادما من نادي الساحل على سبيل الاعارة، الى جانب تأخر الاتحاد في الرد على طلب النادي بشأن الاحتفاظ باللاعب الذي تم ارساله في 16 يوليو الماضي.
ومن المستبعد مشاركة الخالدي مع الاولمبي في مباراته الودية امام الظفرة الاماراتي اليوم، على ان يتواجد في التجربة الرابعة امام هاوسن احد الاندية المحلية المقرر اقامتها السبت المقبل.
ولعب الاولمبي مباراتين، الاولى امام اسمانينغ الالماني ولم تستكمل بسبب الاحوال الجوية، بينما خسر في اللقاء الثاني امام الوحدة السعودية برباعية نظيفة. ويواصل الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الكرواتي راجكو ماجيك ومساعده بداح الهاجري سياسة الدفع بتشكيلتين مختلفتين، لاتاحة الفرصة امام اكبر عدد من اللاعبين للمشاركة في المباريات الودية، خاصة ان قائمة المنتخب تضم حاليا 30 لاعبا، بعد انضمام شبيب الخالدي.
ومن المقرر ان يغادر الكرواتي روميو جوزاك المدير الفني للمنتخبين الاول والاولمبي معسكر المانيا غدا، لحضور مواجهة السوبر بين القادسية والكويت بعد غد من داخل ستاد صباح السالم، مكتفيا بالفترة التي قضاها مع الاولمبي والتي خرج فيها بانطباعات اولية عن مستوى جميع اللاعبين، تحسبا لاستدعاء الابرز لقائمة المنتخب الاول التي ستعلن رسميا عقب الجولة الثانية من الدوري المحلي الممتاز، والتي ستشهد تواجد عنصرين على الارجح من لاعبي الاولمبي.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

16 − خمسة =