الخالد استعرض العلاقات مع وزيري مالية العراق وخارجية قطر سموه تسلَّم رسالة خطية من تميم بن حمد إلى سمو الأمير

0 74

استقبل سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد، أمس، مبعوث رئيس مجلس الوزراء في العراق وزير المالية وزير النفط بالوكالة الدكتور علي عبد الأمير علاوي والوفد المرافق له وذلك بمناسبة زيارته للبلاد.
وتسلم سموه خلال اللقاء رسالة خطية من رئيس مجلس الوزراء في العراق مصطفى الكاظمي تتضمن سبل دعم العلاقات بين البلدين وآفاق تطويرها وتبادل وجهات النظر حول القضايا الاقليمية والدولية، كما جرى استعراض العلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين والشعبين إضافة إلى بحث القضايا ذات الاهتمام المشترك. وحضر المقابلة وزير النفط وزير الكهرباء والماء بالوكالة الدكتور خالد الفاضل ووزير المالية براك الشيتان ونائب وزير الخارجية خالد الجارالله. كما استقبل سمو الشيخ صباح الخالد وبحضور نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء أنس الصالح ووزير الخارجية الشيخ الدكتور أحمد ناصر المحمد في قصر السيف مساء الخميس الماضي، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية في قطر الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني. وتسلم سموه خلال اللقاء رسالة خطية من أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني إلى سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد.
وجرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الأخوية الوطيدة بين البلدين وآفاق تعزيزها وتطويرها إضافة إلى بحث القضايا ذات الاهتمام المشترك.
وحضر المقابلة مساعد وزير الخارجية لشؤون مجلس التعاون لدول الخليج العربية السفير ناصر المزين.
وقد استقبل الشيخ الدكتور أحمد ناصر المحمد في قاعة التشريفات بمطار الكويت الدولي الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني، وكان في الاستقبال على أرض المطار كل من مساعد وزير الخارجية لشؤون المراسم السفير ضاري العجران ومساعد وزير الخارجية لشؤون مجلس التعاون لدول الخليج العربية السفير ناصر المزين وسفير قطر لدى الكويت بندر بن محمد العطية ونائب مساعد وزير الخارجية لشؤون مكتب وزير الخارجية المستشار أحمد الشريم وعدد من كبار المسؤولين في وزارة الخارجية.

You might also like