الخالد استقبل وزير خارجية الهند وتلقى رسالة من نظيره الفلسطيني

استقبل الشيخ صباح الخالد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية في مقر ديوان عام الوزارة صباح أمس وزير الدولة للشؤون الخارجية بجمهورية الهند اللواء الدكتور في كي سينغ وذلك بمناسبة زيارته الرسمية إلى الكويت.
وتم خلال اللقاء تناول سبل تعزيز العلاقات الثنائية الوثيقة بين البلدين الصديقين في كافة المجالات وعلى مختلف الصعد وبحث آخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية والتطورات التي تشهدها المنطقة إضافة إلى مناقشة القضايا محل الاهتمام المشترك.
حضر اللقاء نائب وزير الخارجية السفير خالد الجارالله ومساعد وزير الخارجية لشؤون مكتب نائب وزير الخارجية السفير أيهم العمر ومساعد وزير الخارجية لشؤون مكتب نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية بالإنابة السفير صالح اللوغاني ومساعد وزير الخارجية للشؤون القنصلية الوزير مفوض سامي الحمد وعدد من كبار مسؤولي وزارة الخارجية.
من جهة أخرى تسلم الشيخ صباح الخالد نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية نسخة من أوراق اعتماد السفير الجديد لجمهورية الهند الصديقة لدى دولة الكويت ك جيفا ساغار وذلك خلال اللقاء الذي تم صباح أمس في مكتبه بمقر ديوان عام وزارة الخارجية.
وأعرب الشيخ صباح الخالد خلال اللقاء عن أطيب تمنياته للسفير الجديد بأن يحظى بكل التوفيق ووافر النجاح في مهام عمله لدى دولة الكويت وللعلاقات الثنائية التي تربط البلدين الصديقين المزيد من النمو والازدهار. حضر اللقاء نائب وزير الخارجية السفير خالد الجارالله ومساعد وزير الخارجية لشؤون المراسم السفير ضاري العجران ومساعد وزير الخارجية لشؤون مكتب نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية بالإنابة السفير صالح اللوغاني وعدد من كبار مسؤولي وزارة الخارجية.
الى ذلك تسلم الشيخ صباح الخالد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية رسالة خطية من وزير الخارجية وشؤون المغتربين لدولة فلسطين رياض المالكي.
وتتعلق الرسالة بالعلاقات الثنائية الوثيقة بين البلدين وسبل توطيدها في كافة المجالات وأطر تعزيز التعاون المشترك حيال آخر المستجدات التي تشهدها الساحتين الإقليمية والدولية بالإضافة إلى القضايا محل الاهتمام المشترك. جاء ذلك خلال استقبال الشيخ صباح الخالد في مقر ديوان عام وزارة الخارجية صباح أمس سفير دولة فلسطين لدى دولة الكويت رامي طهبوب.
واستقبل الشيخ صباح الخالد رئيس لجنة الصداقة الكويتية البريطانية السفير عبدالله بشارة وأعضاء اللجنة ضرار الغانم وفهد البحر ومحمد نقي. وتم بحث واستعراض الانشطة والجهود التي تبذلها اللجنة في سبيل تعزيز علاقات الصداقة والتعاون بين الكويت وبريطانيا في العديد من المجالات.