الخالد: تسخير الإمكانات لتحقيق رؤية الكويت أكبر أكدت أنه جارٍ توضيح دور كل فرد لتحقيقها

0 765

أكد محافظ الأحمدي الشيخ فواز الخالد تسخير الامكانات كافة وعدم ادخار الجهد في سبيل المساهمة الفاعلة لمحافظة الاحمدي لتحقيق رؤية الكويت للتنمية المستدامة 2035، وعلى النحو المنشود، كما تسعي المحافظة لاستنهاض مختلف فئات المواطنين والشرائح العمرية خاصة الشباب على امتداد المحافظة جنبا الى جنب مع مسؤولي قطاعات العمل والانتاج الفنية والادارية الرسمية والأهلية.
جاء ذلك خلال لقاء المحافظ اعضاء فريق “رؤية الكويت للتنمية المستدامة 2035″، الذي يضم المهندسة سارة أكبر عضو المجلس الاعلى للتخطيط وعضو مجلس أمناء جهاز الحرير، ولولوة النعمة وباسل اشكناني من مكتب النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء، والدكتورة فاطمة الموسوي مدير مشروع المنصة الوطنية لعرض الكفاءات الشبابية “كفو” التابعة للديوان الاميري ومديرة مكتبها ألطاف الحنو.
وقالت المهندسة سارة اكبر: إن الهدف هو توصيل رؤية الكويت 2035 الى جميع افراد المجتمع، وهناك برنامج متكامل لتحقيق هذا الهدف يشمل التواصل مع شباب الكويت في جميع المحافظات ومع جمعيات النفع العام ليعرف كل فرد دوره لتحقيق هذه الرؤية، وذلك بإجراء استبيان قبل بدء هذا البرنامج لقياس مدى معرفة الافراد برؤية الكويت، واستبيان اخر بعد تنفيذ البرنامج لقياس تلك المعرفة والوقوف على مدى النجاح في تحقيق الهدف المرجو.
واشارت إلى أن اللقاء كان فرصة جيدة للاتفاق على سبل التعاون عبر التقاء عدد كبير من شباب الكويت بمحافظة الاحمدي وتدريبهم على توضيحها لكل أفراد المجتمع بمناطق المحافظة المختلفة، وذلك في إطار زمني يمتد حتى شهر إبريل 2019.
من جانبها اشارت الدكتورة فاطمة الموسوي الى أن المشروع يهدف الى ايجاد قناة للبحث والتعاون بين الكفاءات المختلفة ، ويمكن من خلال رؤية الكويت 2035 تحقيق هذا الهدف والربط بين الشباب لتوحيد جهودهم وكفالة مشاركتهم الفاعلة لتحقيق هذه الرؤية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.