الخالد تسلَّم نسخة من أوراق اعتماد سفير اليونان الجديد استقبل سفيري العراق وتايلند بمناسبة انتهاء فترة عملهما

0 69

تسلم نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الشيخ صباح الخالد في مكتبه بديوان عام الوزارة، امس، نسخة من اوراق اعتماد السفير الجديد لجمهورية اليونان لدى الكويت كونستانتينوس بيبريجوس.
وأعرب الخالد خلال اللقاء عن اطيب تمنيانه للسفير الجديد بأن يحظى بكل التوفيق والنجاح في مهام عمله لدى الكويت وللعلاقات الثنائية التي تربط البلدين الصديقين المزيد من النمو والازدهار.
من جهة أخرى، استقبل الخالد
سفير العراق علاء الهاشمي بمناسبة انتهاء فترة عمله سفيرا لبلاده لدى الكويت.
وأشاد الشيخ خلال اللقاء بجهود السفير خلال فترة عمله في البلاد واسهاماته التي قدمها في إطار دعم وتعزيز العلاقات الثنائية الوثيقة التي تربط بين البلدين الشقيقين.
وحضر اللقاءين نائب وزير الخارجية السفير خالد الجارالله ومساعد وزير الخارجية لشؤون مكتب نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية السفير الشيخ الدكتور أحمد ناصر المحمد الصباح وعدد من كبار مسؤولي وزارة الخارجية.
كما استقبل الخالد سفير تايلند دوسيت مانابان بمناسبة انتهاء فترة عمله سفيرا لبلاده لدى الكويت.
وأشاد الشيخ خلال اللقاء بجهود السفير خلال فترة عمله في البلاد واسهاماته التي قدمها في اطار دعم وتعزيز العلاقات الثنائية الوثيقة التي تربط بين البلدين الصديقين.
وحضر اللقاء مساعد وزير الخارجية لشؤون مكتب نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الشيخ الدكتور أحمد ناصر المحمد الصباح وعدد من كبار مسؤولي وزارة الخارجية.

وزير الخارجية الشيخ صباح الخالد مستقبلا السفير العراقي
You might also like