الخالد: دور مهم للقطاع الصناعي في تحقيق رؤية الكويت التنموية "أسيكو" تدعم معرض "جسور" لاتحاد الصناعات

0 54

شاركت “أسيكو المجموعة” إحدى أكبر الشركات الكويتية المتعددة القطاعات والخدمات المتكاملة في مجال البناء في دعم معرض اتحاد الصناعات الكويتية الخامس (KIU EXPO 2018) الذي أقيم أخيرا تحت عنوان “جسور” في أرض المعارض الدولية بمشرف، والذي نظمه الاتحاد برعاية سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.
ولقد شهد المعرض إقبالاً كبيراً من العديد من أبرز المصانع المحلية والشركات ذات الصلة، بالإضافة إلى المبادرين من أصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة، ومشاركة الكثير من الجهات الحكومية المعنية بشكل وثيق بهذا القطاع.
ومن جانبها، صرحت نائب الرئيس التنفيذي “لأسيكو المجموعة”، غصون الخالد: “باعتبارنا أحد أكبر المصنعين المحليين المعتمدين عالمياً في مجال مواد البناء، فإننا نحرص دائماً على المشاركة في المعارض الصناعية المحلية التي تسعى لتعزيز القطاع الصناعي والمنتجات الوطنية في البلاد. وتماشياً مع التطور المستمر الذي يشهده القطاع الصناعي في الكويت، فإن مثل هذه الفعاليات والمعارض تعد فرصة مثالية لنقل المعرفة وتبادل الخبرات بين العاملين في هذا المجال، إلى جانب تعزيز بيئة التعاون والاعتزاز بالمنتجات الوطنية. كما أنها تساعد أيضاً في تسليط الضوء على حجم القطاع الصناعي الكويتي، ومدى أهمية الدور الذي يلعبه في تعزيز الاقتصاد القوي والأكثر تنوعاً”. وأضافت الخالد: “تأتي مشاركتنا في هذا المعرض كمساهمة منا في دعم الفعاليات والمبادرات التي تهدف إلى خلق الوعي حول أهمية دور القطاع الخاص بشكل عام والصناعي بشكل خاص في تحقيق رؤية الكويت نحو تنمية اقتصادية مستدامة يكون للقطاعين الخاص والصناعي دور رئيسي فيها، هذا إلى جانب إيماننا بالدور الإيجابي الذي يقوم به اتحاد الصناعات الكويتية كونه يربط بين الصناعة الوطنية وكل القطاعات الأخرى ذات الصلة”.
وأفادت الخالد بأن “أسيكو المجموعة” تسعى دائماً لدعم المنظمات والبرامج الوطنية والفعاليات والمبادرات المختلفة من خلال توفير الخبرات والموارد لتحقيق أهدافها المنشودة.

You might also like