الخالد: نقدر مساهمات منطقة الأحمدي التعليمية في مشروع “محافظتي أجمل”

0 4

‎ثمن محافظ الأحمدي الشيخ فواز الخالد جهود منطقة الأحمدي التعليمية بمختلف قطاعاتها في تهيئة اقصى درجات الرعاية والنمو العلمي والمهاري لمنتسبيها وطلابها وطالباتها، لافتا الى التعاون المثمر والمشاركات المتميزة في برامج وانشطة محافظة الاحمدي، لاسيما مشروع “محافظتي أجمل” والأعياد الوطنية وغيرها من الأنشطة التنموية والمجتمعية.
جاء ذلك خلال استقباله وفد قطاع التربية الفنية في منطقة الاحمدي التعليمية الذي ضم الموجه الفني الاول منال الغضبان، ورئيس قسم التربية الفنية بالمنطقة الدكتورة فاطمة الزهراء، وموجهة التربية الفنية لجين عبدالله، ومدير مساعد ثانوية الرقة بنات نورة الشجعان .
من جهتها اشارت منال الغضبان الى الحرص على التواصل مع محافظة الاحمدي والتعاون والتنسيق المستمر للمشاركة في انشطتها طوال العام، لافتة الى ان اللوحة التي اهديت الى المحافظ الخالد كان قد شارك هو شخصيا في انجازها خلال تفقده إحدى ورش العمل الخاصة بملتقى محافظة الاحمدي الاول للتنمية البشرية الذي اقيم في واحة الاحمدي.
وأشارت إلى أنها بحثت التعاون المستقبلي مع المحافظة
خلال الفترة المقبلة ضمن مشروع “محافظتي اجمل”، مؤكدة ان الدعم المستمر من قبل محافظ الاحمدي يمنحهم الحافز على الاستمرار في بذل الجهد والارتقاء بمستوى الأداءفي العام الدراسي المقبل.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.