ودع وزير الداخلية الاردني والوفد المرافق

الخالد وسيليمان بحثا التعاون ودع وزير الداخلية الاردني والوفد المرافق

نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية الشيخ محمد الخالد مستقبلا السفير الاميركي دوغلاس سيليمان

استقبل نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية الشيخ محمد الخالد في مكتبه بمقر وزارة الداخلية امس سفير الولايات المتحدة الاميركية لدى الكويت دوغلاس سيليمان.
ورحب الشيخ محمد الخالد بالسفير الاميركي مؤكدا عمق علاقات التعاون بين البلدين الصديقين, وتم خلال اللقاء تبادل الاحاديث الودية وبحث الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
من جانبه اعرب السفير الاميركي عن تقديره للكويت ودورها في دعم السلام والامن في المنطقة, مشيرا الى اهمية الموضوعات التي تمت مناقشتها في اطار سبل تعزيز العلاقات بين البلدين وما لقيه من توافق في الرؤى والمواقف ما يدعم الاتجاه لمزيد من التعاون والتنسيق في المستقبل.
في غضون ذلك غادر البلاد اول من امس وزير داخلية المملكة الاردنية الهاشمية سلامة حماد والوفد المرافق له بعد زيارة رسمية استغرقت يومين اجرى خلالها مباحثات ناجحة مع نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ محمد الخالد.
وكان في وداعه في ارض مطار الكويت الدولي الشيخ محمد الخالد ووكيل الداخلية بالانابة اللواء محمود الدوسري, والوكلاء المساعدون ومدير عام الادارة العامة للعلاقات والاعلام الامني العميد عادل الحشاش وعدد من قيادات وزارة الداخلية والقائم باعمال سفارة الاردن لدى الكويت شاكر العموش.