الخضر في ختام “لؤلؤة الغرب” : تطوير مستمر للجيش بالتعاون مع مختلف القوات أعرب عن فخره بما وصل إليه المشاركون في التمرين

0 51

اختتم بمنطقة الأديرع أمس، تمرين لؤلؤة الغرب 2018 ، الذي نفذه الجيش الكويتي بمشاركة الحرس الوطني وبالتعاون مع القوات الفرنسية، وذلك برعاية و حضور رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن محمد الخضر.
واستمع الفريق الخضر فور وصوله إلى إيجاز من مدير المشروع النهائي العقيد الركن بندر الشمري استعرض من خلاله مجريات وسيناريو التمرين الختامي، وإمكانيات وقدرات القوات المشاركة فيه، وتبادل وجهات النظر حولها، بالإضافة إلى أهم المواقف التعبوية التي سوف تتخلل جميع مراحل سيناريو التمرين .
وأكد الفريق الخضر، حرص ودعم النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ ناصر صباح الأحمد، على المواصلة والتطوير المستمر للتمارين والتي ينفذها الجيش بالتعاون مع مختلف القوات الشقيقة والصديقة، كما أعرب عن فخره واعتزازه لما وصل إليه منتسبو الجيش والمشاركون بالتمرين من مستوى وجاهزية وقدرة على أداء المهام والواجبات بالشكل الذي شاهده.
حضر ختام التمرين وكيل الحرس الوطني الفريق الركن مهندس هاشم الرفاعي، وممثل رئيس الأركان الفرنسي، قائد القوات البحرية الفرنسية في المحيط الهندي الأدميرال ديدييه مالتير، وسفير فرنسا لدى الكويت ماري ماسدوبوي، وأعضاء مجلس الدفاع العسكري، وعدد من قيادات الجيش والحرس الوطني ووزارة الداخلية والقوات الفرنسية.

You might also like