الخضر: مراجعة برامج كلية “علي الصباح” التعليمية رئيس الأركان تفقدها وبحث مع قائد درع الجزيرة موضوعات مشتركة

0

تفقد رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن محمد الخضر، يرافقه نائب رئيس الأركان الفريق الركن عبدالله النواف، كلية علي الصباح العسكرية صباح امس، حيث اطلع على سير العملية التعليمية والتدريبية لدفعتي الطلبة الجامعيين رقم “22” والطلبة الضباط الجوية رقم “47” المستجدين بالكلية.
كما جال على مختلف مرافق الكلية من فصول تعليمية وميادين تدريبية للتأكد من جاهزيتها وملائمتها للنشاط الدراسي اليومي للطلبة.
وأكد الفريق الركن محمد الخضر في إجتماع عقده مع قيادات الكلية وضباطها، على ضرورة متابعة ومراجعة جميع البرامج التعليمية والتدريبية للطلبة، ومدى ملائمتها لطبيعة الدراسة بالكلية، مشددا في الوقت ذاته على ضرورة توفير كل الخدمات في مختلف مرافق الكلية بما يحقق السهولة والتيسير على الإدارة التعليمية وعلى الطلبة الضباط.
وذكرت مديرية التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بـ”الدفاع” في بيان صحافي ان زيارة رئيس الاركان لكلية علي الصباح العسكرية، تأتي تنفيذا لتوجيهات النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ ناصر صباح الأحمد، والتي ركز فيها على ضرورة تذليل كل العقبات التي قد تعترض سير العملية التعليمية والتدربية بالكلية، وتوفر كافة الإحتياجات الأساسية والمناخ الملائم لأبنائه الطلبة الضباط، بما يكفل لهم الراحة والطمأنينة من خلال أجواء تعليمية تتناسب وطبيعة حياتهم العسكرية.
من جانب آخر، بحث الفريق الركن محمد الخضر
أمس مع قائد قوات درع الجزيرة المشتركة
اللواء الركن عبدالعزيز البلوي والوفد المرافق
له المواضيع ذات الاهتمام المشترك لاسيما المتعلقة بالجوانب العسكرية وذلك بمناسبة زيارته للبلاد.
وحضر اللقاء نائب رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن عبدالله النواف ومعاون رئيس الأركان لهيئة العمليات والخطط اللواء الركن محمد الكندري.
عقب ذلك، انتقل قائد قوات درع الجزيرة المشتركة والوفد المرافق له إلى هيئة العمليات والخطط للالتقاء بمعاون رئيس الأركان لهيئة العمليات والخطط اللواء الركن محمد الكندري ومناقشة أوجه التعاون والتنسيق العسكري.
وحضر اللقاء عدد من كبار الضباط القادة بالجيش.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

أربعة + ثلاثة =