العميد يختبر المصابين اليوم ويخشى غياب الهاجري أمام كاظمة

الخطيب مطلوب في عجمان الإماراتي العميد يختبر المصابين اليوم ويخشى غياب الهاجري أمام كاظمة

هل ينتقل الخطيب للدوري الإماراتي؟

كتب – هاني سلامة:
تلقى السوري فراس الخطيب مهاجم فريق كرة القدم بنادي الكويت عرضا من عجمان الاماراتي للانتقال اليه على سبيل الاعارة حتى نهاية الموسم الجاري وذلك خلال الانتقالات الشتوية الحالية.
ونقل احد المتعهدين رغبة عجمان في ضم الخطيب الى جهاز الكرة في الكويت، قبل فتح باب التفاوض رسميا مع ادارة النادي، خاصة ان عقد اللاعب ينتهي مع الابيض في يونيو المقبل، وبالتالي فان رحيله في الوقت الراهن يتطلب موافقة ناديه اولا.
ورغم تحفظ الكويت والخطيب على انهاء العلاقة بينهما في منتصف الموسم الجاري، وهو ما ظهر من خلال تصريحات اللاعب ومسؤولي جهاز الكرة مؤخرا، لحاجة الفريق لمجهودات اللاعب نظرا لضغط جدول الدوري وكأس الامير فضلا عن ارتباط الفريق بخوض نهائي كأس ولي العهد امام القادسية في 16 الجاري، الا ان عدم مشاركة المهاجم السوري باستمرار قد تعجل برحيله الى الدوري الاماراتي، خصوصا اذا كان العرض يتماشى مع مطالب اللاعب.
ومن المقرر ان تشهد الايام المقبلة المزيد من الاتصالات بين عجمان والخطيب عبر المتعهد لحسم الامر، علما بأن النادي الاماراتي سيمنح اللاعب السوري مهلة للتفكير، قبل ان تتجه الانظار نحو مهاجم اسيوي اخر.
وكان نادي الكويت قد صرف النظر عن دخول سوق الانتقالات الشتوية لاستقرار الجهاز الفني على استمرار اللاعبين الاربعة وهم الايفواري جمعة سعيد والسيراليوني محمد كمارا والمغربي عادل ارحيلي وفراس الخطيب، وفي حال رحيل الاخير فان النادي سيعوضه بمهاجم اسيوي، علما بان المدرب محمد عبدالله لم يبد اهتماما باللاعب الاردني منذر ابوعمارة الذي اقترب بشدة من العودة للدوري المحلي من جديد، كما سيمنع استمرار كمارا النادي من التفاوض مع الايفواري كيتا لاعب وسط السالمية، الذي اتفق مع ناديه على فسخ العقد بالتراضي، مما جعله هدفا للاندية الكبيرة.
في سياق أخر، تشهد تدريبات الابيض اليوم، حسم مصير المصابين من اللعب امام كاظمة غدا في افتتاح الجولة العاشرة من الدوري، وهم فهد العنزي وفهد الهاجري وطلال الجازع وحسين الحربي وعبدالهادي الخميس، حيث يعاني اللاعبون من اصابات متفرقة، وان كانت حظوظ لحاق فهد الهاجري بالمباراة هي الاضعف، خصوصا ان اللاعب يعاني بشدة من اصابة في الكاحل، تعرض لها خلال مشاركته مع الفريق امام الجهراء في الجولة الماضية.