“الخليجية” وقعت شراكة ستراتيجية مع جونسون الأميركية

0 9

وقعت شركة المجموعة الخليجية اتفاقية شراكة ستراتيجية مع شركة جونسون كنترول الأميركية، إحدى أكبر شركات أنظمة التحكم وحلول المباني الذكية على مستوى العالم، واعرب الرئيس التنفيذي لشركة المجموعة الخليجية علي الفوزان عن اعتزازاه بالاتفاقية مع شركة جونسون كنترول والتي يقع مقرها في الولايات المتحدة الاميركية.
وقال الفوزان: إن شركة المجموعة الخليجية تمتلك قطاعات مختلفة في 4 مدن خليجية وهي الكويت والرياض وجدة والدمام، بالاضافة الى امتلاك المجموعة لمكتب تمثيلي في دبي، منوها الى ان عدد الموظفين في الشركة يفوق 850 على مستوى الفروع كافة. وأضاف ان الشركة تعمل على تنفيذ اكثر من 50 مشروعا مختلفا في كل القطاعات التي تعمل فيها، موضحا ان المجموعة تمتلك اكثر مِن 75 وكالة عالمية في مجالات عدة. وأوضح الفوزان ان المجموعة الخليجية تنفذ عدداً من العقود الالكتروميكانيكية المختلفة والتي تشمل عقود اعمال انشائية وتوريدات وصيانة واعمال جهد منخفض مع معظم الجهات الخاصة والحكومية من ضمنها شركة نفط الكويت والبترول الوطنية واكويت ووزارة الأشغال العامة ووزارة الكهرباء والماء، موضحا انها تعمل في تلك المجالات منذ اكثر من 30 عاما متواصلة. وأضاف أن الشركة تعمل على عقود التنفيذ والتشغيل والصيانة مع العديد من القطاعات الحكومية والخاصة بما فيها الشركات النفطية والصناعية من خلال ذراعها التشغيلي الذي يمتلك الأدوات والمعدات، مؤكدا ان العمل مع القطاع النفطي يعطي مزيدا من الخبرة والإتقان في الاعمال . وأوضح الفوزان أن المجموعة تهدف الى التوسع في منطقة الخليج من خلال تنفيذ أعمال ومشاريع في مختلف القطاعات منوها بأن الشركة حققت نموا في الاعمال على مدار الثلاث سنوات الماضية يبلغ 70٪ لكل عام بمعدل سنوي.
وذكر الفوزان ان شركة جنسون كنترول تعمل في السوق المحلي منذ ما يقارب أربعون عاما، مشيرا الى ان أنظمة شركة جنسون كنترول متواجدة في نحو 70٪ من مباني الكويت، موضحا ان الشركة عملت على تنفيذ مشاريع في قصر بيان وقصر السيف وبنك الكويت المركزي الجديد وعدد الجهات الحكومية.
وألمح الى أن هذه الشراكة جاءت تتويجا لتعاون مثمر بين الشركتين في مجال أنظمة التحكم وحلول المباني الذكية ونظم التحكم بالطاقة .
وبدوره ألمح المدير العام في المجموعة المهندس فادي الفرا الى أن توقيع الشركة لتلك الشراكة يمثل خطوة ستراتيجية لمشاريع الشركة الحالية والمستقبلية، مؤكدا ان العمل مع جنسون كنترول يعد قيمة مضافة لاعمال الشركة نظرا لما تتمتع به من سمعة عالمية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.