“الخليج”يرعى البطولة النسائية الرمضانية للقدم

0

أعلن بنك الخليج عن تقديمه الرعاية للبطولة النسائية لكرة القدم، للعام الثاني على التوالي، ضمن مجموعة الأنشطة الرمضانية التي يتبناها لهذا العام. وانطلقت البطولة يوم السبت 19 مايو الجاري، وتختتم المباراة النهائية باحتفال خاص يقام يوم الخميس 31 مايو، حيث تقام مباريات البطولة على استاد جابر الأحمد، بمشاركة 16 فريقا و192 لاعبة ً من الكويت ودول مجلس التعاون الخليجي.
وتعليقاً على رعاية البنك لهذه الفعالية الرياضية قالت لجين القناعي، مدير مشارك في قسم الاتصالات الخارجية لدى بنك الخليج “تمثل الصحة واللياقة البدنية احدى أهم ملامح ستراتيجية برنامج المسؤولية الاجتماعية الذي يتبناه بنك الخليج. تقوم شركة Eighty Percent بتنظيم بطولة النسائية لكرة القدم، وهي شركة اجتماعية ذات أهداف رياضية تم تأسيسها على يد ثلاث سيدات كويتيات، وتعنى بشؤون الرياضة واللياقة البدنية.
ومن جهتها قالت رابعة الهاجري، عضو اللجنة المنظمة للبطولة: “نحن سعداء بتنظيم هذه البطولة للعام الثالث على التوالي. لقد شهدنا نجاحاً كبيراً خلال الموسمين الماضين، وكلنا ثقة في تحقيق المزيد من النجاح في هذا الموسم بفضل مساهمة الشركاء والرعاة للبطولة. وخلال الشهر الكريم أيضاً، يقوم بنك الخليج بتبني العديد من المبادرات والأنشطة، التي تتضمن توزيع صناديق الطعام على الأسر المحتاجة، وإجراء زيارات إلى المستشفيات للاحتفال بالقرقيعان مع الأطفال المرضى، بالإضافة إلى إطلاق إعلانه التلفزيوني الرمضاني السنوي.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

ثلاثة × واحد =