الخليج للكابلات بطلا للنسخة 39 لـ “الروضان” اليوسف يحتفظ بلقب البراعم... والعبدالله والغانم توَّجا الفائزين

0

توج فريق الخليج للكابلات بطلا للنسخة 39 من دورة المرحوم عبدالله مشاري الروضان الرمضانية لكرة قدم الصالات، بينما احتفظ فريق المرحوم الشيخ خالد اليوسف بلقب البراعم.
وقام ممثل راعي الدورة سمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد، نائب وزير شؤون الديوان الاميري الشيخ محمد العبدالله بافتتاح فعاليات الختام اول من امس، وتتويج الفريقين، بحضور رئيس مجلس الامة مرزوق الغانم ووزير الاعلام محمد الجبري ووزير التجارة والصناعة خالد الروضان وأمين عام مجلس الوزراء عبداللطيف الروضان و ناصر الروضان المستشار في ديوان سمو ولي العهد وناصر الخاطر الأمين العام المساعد للجنة العليا للمشاريع والإرث وبدر الخرافي الرئيس التنفيذي لمجموعة زين وطارق المزرم وكيل وزارة الاعلام.
وحصل محمد الهزيم على جائزة المرحوم سمير سعيد كأفضل حارس، وعبدالله الشمالي على جائزة المرحوم جاسم الخرافي كأفضل هداف، والعراقي رافد حميد على جائزة المرحوم حسن كمال كافضل لاعب، كما توج فريق جست كلين بجائزة المشاريع والإرث للفريق المثالي.
الكابلات بطلا بالترجيحية في المباراة النهائية، تبادل الخليج للكابلات مع بنك بوبيان الأدوار، في ظل اصرار كبير من الطرفين عبى انتزاع المبادرة، ليتوج بوبيان أفضليته في الشوط الاول بهدف اول عن طريق يوسف السلمان، ثم ادرك الكابلات التعادل في اللحظات الاخيرة بواسطة مشاري النكاس بصناعة مميزة من النجم البرازيلي فامبيتا الذي قدم عروضا مميزة في الدورة برفقة مواطنه بولا.
وفِي ركلات الترجيح فرض حارس الكابلات هاني حيدة كلمته للمباراة الثانية على التوالي لينجح في ترجيح كفة فريقه ومنحه لقب الدورة.
اليوسف يحتفظ بلقب البراعم احتفظ فريق المرحوم الشيخ خالد اليوسف بلقب دورة البراعم بعد فوزه على الكويت بركلات الترجيح بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما في نهائي النسخة الثامنة للبراعم، بعدما انتهى الوقت الاصلي للمباراة بالتعادل السلبي.
ونجح نجوم اليوسف والكويت في تسجيل حضور لافت وتقديم مباراة مثيرة وممتعة الا ان المتعة الحقيقية بتسجيل الاهداف ظلت غائبة وسط حاله من التركيز الدفاعي لينتهي اللقاء وتبتسم ركلات الترجيح للاعبي اليوسف.

الخاطر: الشراكة مع الروضان.. تجربة ثرية
أبدى ناصر الخاطر مساعد الأمين العام لشؤون تنظيم البطولة في اللجنة العليا للمشاريع والإرث سعادته بشراكة اللجنة مع دورة الروضان للعام الثالث على التوالي.
وحل ناصر الخاطر ضيفا على دورة الرمضانية لكرة قدم الصالات في الكويت اليوم، معربا في تصريح صحافي عن امنياته بان يتواجدوا كشركاء مع الدورة دائما، مؤكدا انها تجربه ايجابية وثرية يسعون من خلالها للتواصل مع الأشقاء في الكويت والخليج والعالم العربي لما تمثله هذه البطولة التي تعد من اعرق دورات كرة القدم في الخليج بتنظيمها الرائع وحضورها الجماهيري الكبير معتبرا ان الروضان فرصة لنشر ثقافة كرة القدم، وإيصال الرسالة لشباب الكويت والخليج والعالم العربي بأن بطولة 2022 هي بطولتهم جميعاً، ليعرف كل مواطن خليجي ان مونديال قطر جزء منه.
وبين ان امر زيادة فرق المونديال الى 48 طرح بالكونغرس الا أن هناك خط للتفاوض والنقاش بين قطر وفيفا لتطبيق الخيار الافضل يما يضمن نجاح مونديال قطر.
الروضان: رعاية سمو الامير ساعدتنا على مواصلة النجاح أعرب عبدالله الروضان رئيس اللجنة المنظمة العليا لدورة الروضان عن ارتياحه الشديد للنجاح الكبير الذي حققته النسخة 39، مؤكدا ان رعاية سمو الامير للدورة ساهمت في استمراريتها ومحافظتها على نجاحاتها الكبيرة، متوجها بجزيل الشكر لسمو الامير على رعايته السامية للرياضيين والشباب في مختلف المجالات.
وأوضح الروضان ان اللجنة العليا للمشاريع والارث من شركاء النجاح بمشاركتها في الجانب التنظيمي الى جانب تعزيز مشاركات بعض الفرق الخليجية، مردفا ان شهادته بشباب اللجنه مجروحه الا ان يؤكد انهم شاركوا في نجاح وتدعيم الدورة، معتبرا ان النسخة الحالية افضل من سابقتها وفقا لما تم رصده فنيا وتنظيميا وتسويقيا وجماهيريا.
واعتبر الروضان ان الفرق الخليجية والعربية التي شاركت بالدورة هي ملح النسخة 39 ولاسيما أن مشاركتهم لم تقف عند حد التمثيل المشرف وانما ارتقت للتسابق والمنافسة على تحقيق اللقب.

تتويج فريق اليوسف بلقب البراعم
You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

ثلاثة عشر + 7 =