“الخليج”: هاشم يحصد 250 ألف دينار في سحب الدانة ربع السنوي

0 7

أعلن بنك الخليج عن فوز هاشم حسن أبو القاسم هاشم في سحب الدانة ربع السنوي الثاني على جائزة نقدية قيمتها 250 ألف دينار. وقد أجري السحب يوم الأربعاء 27 يونيو 2018، مباشرةً عبر برنامج “ديوانية الياقوت والأنصاري” على إذاعة راديو نبض الكويت 88.8 إف إم.
و حساب الدانة من بنك الخليج متاح للكويتيين وغير الكويتيين المقيمين في الكويت، ويحتاج العملاء إلى حد أدنى للرصيد 200 دينار لفتح الحساب شرط الاحتفاظ بالمبلغ نفسه للتأهل تلقائياً للدخول في سحوبات الدانة المقبلة. وفي حال انخفض الرصيد إلى ما دون مبلغ 200 دينار في أي وقت، يتم خصم مبلغ دينارين من الحساب على أساس شهري لحين استيفاء الحد الأدنى للرصيد. أما بالنسبة للعملاء الذين يفتحون حساب الدانة أو يودعون مبالغ أكثر في الحساب، يدخلون السحوبات اليومية في غضون يومين. وللمشاركة في سحوبات الدانة ربع السنوية والسنوية لعام 2018، يتعين على العملاء الاحتفاظ بالرصيد المطلوب.
ويشجع بنك الخليج عملاء الدانة على زيادة فرص فوزهم عن طريق زيادة المبالغ التي يتم إيداعها في الحساب، بإستخدام خدمة الدفع الإلكتروني الجديدة المتاحة عبر موقع بنك الخليج الإلكتروني وتطبيق الهواتف الذكية. كما يوفر حساب الدانة أيضاً العديد من الخدمات المتميزة منها خدمة “بطاقة الدانة للإيداع الحصري” التي تمنح عملاء الدانة حرية إيداع النقود في أي وقت يناسبهم، إضافة إلى خدمة “الحاسبة” التي تمكِن عملاء الدانة من احتساب ما لديهم من فرص للفوز في سحب الدانة.
وسيقام سحب حساب الدانة ربع السنوي الثالث على جائزة قيمتها 500 ألف دينار في 26 سبتمبر المقبل. أما السحب الرابع والأخير سيقام في 10 يناير 2019 وسيتخلله تتويج مليونير الدانة لعام 2018 الذي سيحصل على جائزة قيمتها مليون دينار، أكبر جائزة نقدية مرتبطة بحساب مصرفي على مستوى العالم بحسب موسوعة غينيس للأرقام القياسية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.