“الخليج” يرعى سباقات “بي انسباير” بصحارى غولف

يفتخر بنك الخليج برعايته للدورة الثانية من سلسلة سباقات “بي إنسباير” التي تستقطب عشاق اللياقة البدنية في الكويت ويستضيفها منتجع صحارى الكويت للغولف، وتتضمن أنشطة هذا العام أربع فعاليات مختلفة خلال الفترة من أكتوبر الجاري ولغاية يناير للعام المقبل بالإضافة إلى مسابقة الفائز النهائي التي تقام في فبراير 2018.
ومن المقرر إقامة سباق الترايثلون غد في تمام الساعة الثالثة عصراً، ويشمل سباق السباحة لمسافة 500 متر، وسباق الدراجات الثابته لمسافة 5 كم بالإضافة إلى العدو لمسافة 5 كم. ولأول مرة في الكويت، تتضمن سلسلة سباقات “بي إنسباير” نظام النقاط، حيث يقوم المشاركون بجمع النقاط التي يحصدونها في كل فعالية تتم المشاركة فيها وبناءً عليه يتم تصنيفهم، على أن يتم استدعاء الفائزين الخمسة الأوائل من فئتي الذكور والإناث في المسابقة الخامسة والنهائية، والتي سيتم الاعلان عن تفاصيلها في العام المقبل.
وبعد سباق الترايثلون القادم، ستقام فعاليات رياضية أخرى تتضمن سباقا للركض يضم المسافتين (7.2 كيلومتر و14.4 كيلومتر) وذلك 2 ديسمبر المقبل، وسباق الطين (لمسافة 4.8 كيلومتر و مسافة 7.2 كيلومتر) في 27 يناير القادم، وستقام المسابقة النهائية للفائزين 17 فبراير للعام المقبل.
وفي معرض تعليقها على الرعاية، قالت ليلى القطامي، مساعد المدير العام لإدارة الإتصال المؤسسي لدى بنك الخليج: “يسعى بنك الخليج لدعم الفعاليات التي تشجع أهل الكويت على اتباع أسلوب حياة صحي والحفاظ على لياقتهم البدنية. نحن سعداء بالتعاون مع “إنسباير صحارى” خلال الدورة الثانية من سلسلة السباقات الناجحة “بي إنسباير” للعام الجاري ونتطلع لمزيد من التعاون مع نادي إنسباير الصحي، ونتمنى حظاً سعيداً لكل المشاركين.