“الخليج” يعلن الفائزين بسحب الدانة الأسبوعي

0 49

أجرى بنك الخليج سحب الدانة الأسبوعي بتاريخ 16 يونيو الجاري، أعلن من خلاله عن أسماء الفائزين الخمسة خلال الفترة من 9 إلى 13 يونيو 2019 بجوائز نقدية قيمة كل منها 1000 دينارأسبوعياً ، وفيما يلي أسماء الفائزين الخمسة لهذا الأسبوع: صباح عبد المجيد عبدالله الهزاع وحسين علي شريف عطشان وعلي أحمد جاسم الكوت وابراهيم بوبويف ومحمد أمين أحمد مسعود
ويجري بنك الخليج سحب الدانة ربع السنوي الثاني على الجائزة البالغ قيمتها 250,000 دينار في 26 يونيو الجاري، يليه السحب ربع السنوي الثالث في 25 سبتمبر 2019 على جائزة قيمتها 500,000 دينار . أما السحب الأخير فسوف يقام في 16 يناير 2020 وسيتخلل هذا السحب تتويج مليونير الدانة لعام 2019 الذي سيحصل على جائزة بقيمة مليون دينار .
ويشجع بنك الخليج عملاء الدانة على زيادة فرص فوزهم عن طريق زيادة المبالغ التي يتم إيداعها في الحساب، باستخدام خدمة الدفع الإلكتروني الجديدة المتاحة عبر موقع البنك الإلكتروني وتطبيق الهواتف الذكية.
كما يوفر حساب الدانة العديد من الخدمات المتميزة لعملائه منها خدمة “بطاقة الدانة للإيداع الحصري” التي تمنح عملاء الدانة حرية إيداع النقود في أي وقت يناسبهم، إضافة إلى خدمة “الحاسبة” المتاحة عبر موقع البنك الإلكتروني وتطبيق الهواتف الذكية، والتي تمكِّن عملاء الدانة من احتساب فرصهم للفوز في سحوبات الدانة الأسبوعية، ربع السنوية والسنوية .
وحساب الدانة متاح للكويتيين وغير الكوتيين المقيمين في الكويت. ويتعين على العملاء إلى الاحتفاظ بالحد الأدنى للرصيد البالغ 200 دينار لفتح الحساب شرط الاحتفاظ بالمبلغ نفسه للتأهل تلقائياً للدخول في سحوبات الدانة المقبلة. وفي حال انخفض الرصيد إلى ما دون مبلغ 200 دينار في أي وقت، يتم خصم مبلغ 2 دينار من الحساب على أساس شهري لحين استيفاء الحد الأدنى للرصيد.

You might also like