الخليفة كرَّم خريجات ثانوية مشرف في “الفور سيزنز” القديري: الجمعية لا تألو جهدا في دعم الطلبة ومدارس المنطقة

0

رعى الشيخ دعيج الخليفة وعبد الرحمن القديري رئيس مجلس إدارة مشرف حفل تكريم خريجات ثانوية مشرف الذي أقيم في فندق الفورسيزنز بحضور أولياء أمورهن. بداية هنأ الشيخ دعيج الخريجات بمناسبة نجاحهن في الثانوية العامة، متمنيا لهن اختيار دراسات تعود بالمنفعة عليهن وعلى بلدهن الكويت، مثمنا الدور الكبير والجهود المشتركة التي بذلها اولياء امورهن وهيئاتهن التعليمية وترجمتها الطالبات على ارض الواقع الى نجاح.
من جهته، قال رئيس مجلس ادارة جمعية مشرف التعاونية عبدالرحمن القديري: “إن الجمعية لا تألو جهدا في تكريم أبنائنا الطلبة في مختلف المراحل التعليمية، إلى جانب دعم مدارس المنطقة كلها ، لافتا إلى أن الخريجات يستحققن التكريم بعد انهاء مرحلة دراسية استمرت 12 عاما”.
وأشار إلى أن هذا النجاح والتميز لم يأت من فراغ بل جاء بعد جهد كبير ساهم فيه مثلث ناجح هو الادارة المدرسية واولياء الامور والطالبات اللاتي اجتهدن وحققن مرادهن، لافتا إلى أنهن الآن بدأن مرحلة جديدة من الدراسات العليا التي تحتاج الى التركيز اكثر لتحديد مستقبلهن الوظيفي والعلمي.
وخاطب القديري الطالبات قائلا: “بلدكن ينتظر منكن الكثير وحان الوقت لرد الجميل لخدمة الكويت في أي موقع ترين أنفسكن فيه”. وفي الختام كرم الدعيج والقديري الطالبات ووزعا عليهن الدروع والشهادات وسط فرحة أولياء أمورهن.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

7 + 12 =