الخنة: مجموعة البيوت الاستثمارية تخطط لحصد جائزة ستيرلنج العالمية

0 3

قال الرئيس التنفيذي لمجموعة البيوت الاستثمارية عبد الرحمن الخنة إن المجموعة وضعت خطة من مراحل لتنفيذ وتفعيل نظام ستيرلينج الدولي مدتها ثلاث سنوات بدأت منذ شهر مارس 2017 وتنتهي بنهاية عام 2019 وبعدها ستقوم ستيرلينج بمراقبة اداء المجموعة بكافة شركاتها لمدة عامين يتم عقبها منح مجموعة البيوت جائزة ستيرلينج الدولية لتصبح الشركة الاولى في العالم خارج الولايات المحدة الاميركية التي تحصد هذه الجائزة.
ويضع نظام ستيرلينج 7 معايير حسبما صرح الخنة للتميز في اداء الشركات الكبرى وهي القيادة، الستراتيجية، العملاء ، ادارة المعرفة، الطاقات البشرية، عمليات التشغيل، والنتائج. وترتكز هذه المعايير الــ 7 على قاعدة اساسية وهي الثقافة المؤسسية لهذه الشركة المعتمدة على منظومة قيم في مجملها تشكل ارضية ثابتة لاداء متميز ودائم وبيئة عمل محفزة للإبداع.
وأضاف الخنة تحذو مجموعة البيوت الاستثمارية القابضة من خلال استثمارها في احد أهم وأكثر النظم الادارية تطورا وفعالية في العالم وهو نظام ستيرلينج الدولي والذي يتم استخدامه على نطاق واسع في الولايات المتحدة الأميركية بين الشركات العملاقة. ويعتمد نظام ستيرلنج الدولي على استخدام (تفكير الانظمة ) والذي ثبتت فاعليته على نطاق واسع في الولايات المتحدة الأميركية لبناء انظمة عمل ذكية متكاملة ومترابطة تؤدي لدعم وترسيخ ثقافة عمل مؤسسية صحية ما يوفر للشركات التي تتبنى “ستيرلينج الدولي” الاستدامة والتميز بالاداء وقدرة غير محدودة للنمو والتوسع محليا وعالميا.
ويقوم نظام ستيرلينج الدولي بمنح الشركات التي تثبت التزامها بمعاييرستيرلينج وبتطبيقه جائزة ستيرلينج العالمية بعد عامين من التطبيق الكامل وقياس كفاءة التطبيق، وقد منحت هذه الجائزة لعدد من كبريات الشركات العالمية مثل شركة فيدكس وبوينغ وكاديلاك وجينرال اليكتريك وغيرها من الشركات العملاقة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.