الخوري القطري يقيل مدربه التونسي السليمي

0

الدوحة – احمد عبدالفتاح:

أعلن نادي الخور القطري عن اقالة مدربه التونسي عادل السليمي بالتراضي بين الطرفين بسبب سوء النتائج والتي وضعت الفريق في الترتيب قبل الأخير بالدوري.
وكان الخور قد حصل على راحة من المباريات في الجولة الرابعة بعد تأجيل مباراته مع السد نظرا لانشغال الاخير في مواجهته مع الاستقلال الإيراني المقررة الاثنين في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا. وخاض الخور مباراة ودية أمام المرخية الذي يضم فيصل عجب وفهد العنزي وخسرها 2-1 لتقرر الإدارة اقالة المدرب والبحث عن مدرب جديد من أجل إنقاذ الفريق.
واعرب السليمي عن حزنه مؤكدا أنه ليس راضيا عن تجربته مع الخور خصوصا أن الإقالة جاءت بعد الجولة الرابعة، مؤكدا أن المدرب دائما هو من يتحمل المسؤولية متنمنيا التوفيق للفريق مع المدرب الجديد.
من جهة أخرى اعتلى الريان قمة الدوري القطري بعد الفوز على العربي بهدف دون رد سجله محمد جمعة في قمة المرحلة الخامسة اول من امس، ليتصدر الترتيب برصيد 11 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن الدحيل والسد الغائبان عن هذه المرحلة بسبب مشاركتهما في البطولة الآسيوية، فيما تجمد رصيد العربي عند 9 نقاط. وأعرب الأرجنتيني ألفاسكو مدرب الريان عن سعادته بالفوز والتواجد على القمة بشكل مؤقت قائلا: نحن في القمة الآن، ولكن المهم أن نبقى في الصدارة لنهاية الدوري، الآن فريقي يحتاج للراحة ومن ثم نبدأ الاستعدادا للجولة المقبلة أمام السد.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

واحد × واحد =