“الداخلية”: تنسيق مع الجهات المعنية لصرف الجواز الإلكتروني أكدت عدم ورود شكاوى حول فقدان الأمن

0

أكدت وزارة الداخلية تحديد موعد صرف الجواز الالكتروني الجديد، وحدد نهاية المدة بانتهاء العمل بجواز السفر القديم، وهذا ليس معناة اغلاق الباب لمن يريد التقدم للحصول على الجواز الالكتروني الجديد، وجار التنسيق مع الجهات المعنية حول هذا الامر.
وقالت درا على ما نشرته “السياسة” بعنوان “الى العزيز مازن الجراح مع التقدير” نود افادتكم بان قطاع الجنسية والجوازات اوضح في رده على تساؤلات الكتاب حول تحديد موعد صرف الجواز الالكتروني الجديد وتحديد نهاية المدة.
اما فيما يتعلق باعلان حالة الطورئ في مراكز الخدمة فان قطاع الجنسية والجوازات يسعى جاهدا الى بذل كل الجهود لسرعة انجاز معاملات المواطنين والامر ليس مقتصرا على الجواز الالكتروني فحسب ولكن في جميع الخدمات التي يقدمها القطاع.
وفيما يتعلق بالتطور الذي تشهده بعض الدول في اليات استخراج جواز السفر، فيؤكد قطاع الجنسية والجوازات انه خطا خطوات كبيرة نحو تقديم كافة خدماته وفق احدث التقنيات وليس ادل على ذلك من حصول الجواز الكويتي الالكتروني الجديد على جائزة افضل جواز في العالم.
من جهة أخرى أفادت وزارة الداخلية في ردها على موضوع فقدان الأمن بأن قطاع الأمن العام بأنه لم يرد إليهم أي بلاغ بهذا الخصوص وأنه حال تقدم أي شخص بمثل هذا البلاغ فإن المخفر يقوم بالتعامل معه في حينه واحالته إلى جهة الاختصاص فوراً.
وأضافت أن القطاع يتعامل من خلال منظومة أمنية متكاملة للتعامل مع جميع الأحداث الأمنية والبلاغات الواردة إليه كما يقوم بتسيير دوريات مستمرة في المنطقة ويتم تكثيف مرورها على الأماكن الحيوية وذلك لحفظ الأمن والعمل على تحقيق الانضباط العام.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

5 + ثمانية =