«الكهرباء» حلت ثالثاً في مسابقة العزف

«الداخلية» و«التربية» تسيطران على «بولينغ الوزارات» «الكهرباء» حلت ثالثاً في مسابقة العزف

كتبت – سوزان ناصر:
برعاية الهيئة العامة للرياضة اختتمت ادارة الرياضة للجميع بطولة البولينغ لدوري الوزارات والمؤسسات الحكومية للسيدات للموسم الرياضي 2017/2018 وذلك في مجمع ديسكفري بمشاركة 6 جهات حكومية حيث تنافس في الختام وزارات التربية والداخلية والكهرباء والماء، بحضور الوكيل المساعد للتنمية التربوية والانشطة في وزارة التربية فيصل مقصيد ومدير ادارة الرياضة للجميع حامد الهزيم ومدير ادارة اتحاد الشرطة الرياضي عماد بهبهاني والعقيد سعد الهملان ورئيسة قسم انشطة الوزارات والمؤسسات الحكومية بالهيئة هند الهزاع ورئيس قسم الساحات النموذجية احمد الصايغ ورئيسة مركز العاصمة للبولينغ عذاري شمساه وعدد من الموجهات واللاعبات.
وأعرب مقصيد عن سعادته بالمشاركة في مثل هذه البطولات التي تنظمها الهيئة، مشيدا بالمستوى الفني والتنظيمي للدوري شاكراً جميع الجهود التي ساهمت باخراجها بهذا الشكل المتميز، واشار مقصيد الى ان رياضة البولينغ بدأت تأخذ شعبيتها بشكل ايجابي، مثنياً على دور مؤسسات الدولة التي بدأت بالعمل على تفعيلها، مؤكداً حرص التربية على تنظيم مثل هذه البطولات على مدار العام بالتنسيق بين الجهات.
ولفت مقصيد الى ان مشاركة اللاعبات من وزارات الدولة له أثر ايجابي على الفتيات في نشر الرياضة النسائية واختتم حديثه بتوجيه الشكر الى هيئة الرياضة على تعاونها المثمر ودعمها الكامل لمختلف الانشطة.
من جانبها هنأت هند الهزاع الفرق الفائزة متمنية لهم المزيد من التفوق، واشارت الى ان دوري الوزارات من أهم البطولات التي تفتخر بها الهيئة وان مشاركات اليوم من جهات عدة تدل على التعاون بين الهيئات الحكومية لتوسيع القاعدة في المشاركة الرياضية النسائية مثل البولينغ التي هي الرياضة المحببة لدى الكثير من الفتيات.
واشادت الهزاع بدور اللاعبات المشاركات وما قدمنه من مستوى رائع في المنافسة وشكرت كل الجهات المشاركة ممثلة بوزارة التربية وجامعة الكويت والمجلس الاعلى للتخطيط والتنمية ووزارة الداخلية ووزارة الكهرباء والماء والهيئة العامة للرياضة.
واشادت الهزاع بدعم مدير عام الهيئة د.حمود فليطح للدوري الرياضي النسائي وذلك لمنح فرصة للعاملات في الوزارات والمؤسسات الحكومية لممارسة النشاط الرياضي، مؤكدة ان هذا الدوري يعد بمثابة رافد للرياضة النسائية في الكويت.
واشتملت البطولة على مسابقات الفردي والزوجي والفرق والاساتذة حيث أسفرت النتائج على مستوى الفرق عن فوز وزارة التربية بالمركز الاول و«الداخلية» بالمركز الثاني وحلت «الكهرباء» ثالثاً.
أما في المنافسات الفردية فحصلت اللاعبة مريم يعقوب من «الداخلية» على المركز الاول وحلت اللاعبتان هاديل عمار وعلياء بوصخر من التربية في المركزين الثاني والثالث.
اما في مسابقة الزوجي فحصلت اللاعبتان حكمة العبكل ومريم يعقوب من الداخلية على الذهبية والميداليات الفضية والبرونزية ذهبت للتربية.
وفي مسابقة الاساتذة كان للتربية نصيب الاسد ايضاً حيث حصلت على المركزين الاول والثالث أما المركز الثاني فذهب الى الداخلية.
وفي الختام وزعت الكؤوس على الفائزات كما تم تكريم حكام الدوري وشركة كوزمو ونادي البولينغ الكويتي.