الدالوي : أصدرنا 3800 بطاقة أولوية للمسنين أكد في حفل قرقيعان مبرة البغلي تقديم الرعاية لـ3700 مسن

0 2

كتب- فارس العبدان :

كشف مراقب ادارة المسنين جاسم الدالوي ان ادارة رعاية المسنين تقدم الخدمات الى 3700حالة من كبار السن عبر الخدمة المتنقلة في منازلهم كما تقدم الخدمة الإيوائية الى 28 مسنا داخل دار رعاية المسن منهم 16نساء و12رجال منهم 4 حالات رجال من الكويتيين و6 حالات كويتيات والباقي من غير المواطنين
وشكر في تصريح أول من أمس على هامش الاحتفال بالقرقيعان الذي نظمته مبرة ابراهيم البغلي للابن البار المبرة وجميع المتطوعين القائمين على تنظيم هذا الحفل لكبار السن من مختلف المناطق.
وحول عدد بطاقات الاولوية التي اصدرتها الادارة لكبار السن أكد الدالوي ان الادارة أصدرت ما يقارب من 3800 بطاقة اولوية للمواطنين تمنحهم أولوية انجاز المعاملات في جميع الإدارات الحكومية ،لافتا إلى عدم اصدار أي بطاقة للمعوزين من كبار السن تعفيهم من دفع الرسوم المحددة للمعاملات لعدم تقدم أي مسن للحصول عليها.
بدورها أثنت رئيس قسم الخدمة المتنقلة للمسنين في مبارك الكبير فضيلة غلوم، على دور جمعيات النفع العام والمبرات الخيرية لدعم انشطة الادارة وتقديم الخدمات الاجتماعية، مشيدة بدور مبرة الابن البار في تنظيم الفاعليات والانشطة الاجتماعية الخاصة بكبار السن. ومن جانبه أكد رئيس لجنة التحكيم في مبرة البغلي للابن البار منصور السلامين، على دور المبرة وجمعيات النفع العام والمجتمع المدني في خدمة المجتمع بالتعاون مع وزارة الشؤون وتنظيم مثل هذه الملتقيات لخدمة كبار السن.
وبين ان ملتقى الوفاء الاول يعد الانطلاقة الاولى لأنشطة المبرة هذا العام، لافتا الى ان شروط مسابقة الابن البارهذا العام ان يكون المشارك على قيد الحياة وفوق 65 عاما.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.