الدحيل يتأهل لنهائي كأس أمير قطر

0

الدوحة – أحمد عبدالفتاح:

واصل فريق الدحيل هيمنته على الكرة القطرية هذا الموسم وتأهل إلى نهائي كأس الأمير لكرة القدم الذي يقام 19 مايو الجاري على ستاد خليفة الدولي، ليواصل الفريق حلمه نحو تحقيق الثلاثية للمرة الأولى في تاريخه بعد فوزه بلقبي الدوري وكأس قطر، ويصعد للنهائي للمرة الثانية في تاريخه بعد 2016 والتي حقق فيها اللقب، بينما خرج السد بدون أي لقب محلي هذا الموسم بعد تتويجه الموسم الماضي بلقبي كأس قطر وكأس الامير ولكنه تنازل عن اللقب لصالح الدحيل.
وفاز الدحيل على السد بهدف دون رد اول من امس جاء بتوقيع نجمه المعز علي في الدور نصف النهائي، ليواصل الدحيل تفوقه على السد كما يواصل هوايته بمواصلة الانتصارات معززا رقمه القياسي هذا الموسم بعدم خسارة أي مباراة.
وشهدت المباراة اثارة جديد لتقنية الفيديو الـ”VAR” الذي ألغى ركلة جزاء احتسبها الحكم القطري سلمان فلاحي في الدقيقة 28 ولكنه عاد للفيديو، ليلغي الهدف، كما قام الحكم بطرد عبدالكريم حسن لاعب السد في نهاية الشوط الأول وبعد العودة للفيديو تبين للحكم تعمده الخشونة مع محمد موسى لاعب الدحيل ايضا ليلعب السد الشوط الثاني بعشرة لاعبين فقط.
وقال جمال بلماضي مدرب الدحيل:”تمكنا من تحقيق هدفنا بالفوز والتواجد في المباراة النهائية، ونحن قريبين جدا ولكن لم نفز بعد باللقب، وهدفنا ليس الوصول للنهائي فقط ولكن التتويج مع كامل احترامي لمنافسنا في النهائي.
واضاف:”نمر بفترة مهمة جدا سواء على الصعيد المحلي أو الآسيوي مما جعلنا نحتفظ ببعض اللاعبين خلال مواجهة السد، والان لدينا وقت كاف لاستشفاء اللاعبين قبل مواجهة العين الاماراتي.”

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

ستة − أربعة =