الدحيل يواجه بيرسيبوليس في مهمة “مصيرية”

0

الدوحة – أ ف ب: يجد السد القطري نفسه على أعتاب بلوغ الدور نصف النهائي لدوري أبطال آسيا في كرة القدم، عندما يستضيف استقلال طهران الإيراني اليوم في إياب الدور ربع النهائي بعد تقدمه المريح ذهابا، بينما يجد الدحيل نفسه في مهمة “مصيرية” بضيافة بيرسيبوليس. وحقق السد، فوزا سهلا في الذهاب في طهران بنتيجة 3-1، ما يمنحه أفضلية كبيرة في مباراة الإياب التي ستقام على أرضه، بينما حقق الدحيل على أرضه ذهابا فوزا غير مضمون بنتيجة 1- صفر، وسيحل ضيفا على الملعب الصعب لمنافسه.
ويدخل السد المباراة بصفوف شبه مكتملة يتقدمها المهاجم الجزائري بغداد بونجاح الذي شكل محورا أساسيا في بلوغ النادي القطري هذه المرحلة، إضافة الى محور خط الوسط النجم السابق لبرشلونة الإسباني تشافي ومواطنه غابي والكوري الجنوبي يونغ وو يونغ.
وحذر المدير الرياضي لنادي السد محمد غلام اللاعبين من أن التأهل الى نصف النهائي ليس مضمونا بعد. وقال في تصريحات أوردها الموقع الالكتروني للنادي “الفوز على الاستقلال في لقاء الذهاب بنتيجة 3-1 لم يحسم التأهل بعد إلى نصف نهائي المسابقة”. من جهة اخرى سيكون الدحيل في مباراة يجد مدربه التونسي نبيل معلول أنها “مصيرية”، في ظل الأفضلية الضئيلة للفريق الذي استعاد أخيرا جهود لاعب خط الوسط كريم بوضيف العائد من الإصابة. ويبحث الدحيل عن تحقيق رقم قياسي آسيوي، وذلك بالفوز للمرة العاشرة تواليا في المسابقة القارية الأم. وقال معلول عشية اللقاء: “هي مباراة مهمة ومصيرية فنحن نلعب في هذا الدور للمرة الأولى والحمد لله لاعبونا في أتم الجاهزية”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

واحد × واحد =