الدعيج: “لوياك” تعزز مفهوم العمل الجماعي لتنمية وتطوير الشباب استقبل رئيس مجلس إدارة الأكاديمية

0

استقبل رئيس مجلس الإدارة والمدير العام لوكالة الأنباء الكويتية “كونا” الشيخ مبارك الدعيج في مكتبه أمس العضو المنتدب ورئيس مجلس إدارة أكاديمية “لوياك” فارعة السقاف.
وأشاد الشيخ مبارك الدعيج خلال اللقاء بالدور المهم الذي تؤديه “لوياك” في دعم الشباب لاسيما البرامج الصيفية التي تقيمها الأكاديمية وتعزيز مفهوم العمل الجماعي لدى هذه الشريحة المهمة في المجتمع والشراكة مع مختلف الجهات العامة والخاصة لتنمية وتطوير الشباب.
وقال الشيخ مبارك الدعيج: إن “لوياك” نجحت في رعاية ودعم الشباب الكويتيين وتدريبهم على طريق تحقيق مستقبل مهني ناجح منطلقة من أهمية العمل التطوعي والعطاء مما يساهم بالتالي في تحقيق الاستقرار النفسي للشباب وبناء شخصياتهم وصقل مهاراتهم.
وأضاف أن “كونا” حريصة على القيام بدورها المجتمعي وفق مفهوم المسؤولية الاجتماعية وخصوصا دعم الشباب وتعزيز مهاراتهم وتبني كل المبادرات ورؤى الجهات المعنية برعايتهم وتدريبهم ومنها “لوياك” خصوصا في البرامج التدريبية والصيفية وأيضا من خلال إبراز مجمل ذلك إعلاميا.
من جانبها أشادت السقاف بالدور الإعلامي والمجتمعي الذي تؤديه وكالة الأنباء الكويتية وخصوصا التركيز على الشباب الشريحة الأكبر والأهم في المجتمع وتبنيها رعايتهم وإخضاعهم لبرامج تدريب متخصصة.
ولفتت إلى أن كل المبادرات المعنية بالشباب في الكويت ودعم ورعاية مختلف الجهات لهذه الشريحة عزز من إقبال شباننا وشاباتنا على المشاريع والفعاليات التي تصقل مهاراتهم وخصوصا مهارات الإعلام والاتصال والعلاقات العامة وغيرها.
حضر اللقاء نائب المدير العام لقطاع التحرير – رئيس التحرير في وكالة الأنباء الكويتية سعد العلي ومدير مكتب المدير العام نايف العتيبي ومدير التحرير كوثر الغانم ومن “لوياك” مناير القلاف.
كما بحث سعد العلي مع السقاف سبل التعاون بين “كونا” و”لوياك” خصوصا في تدريب الشباب وتأهيلهم في المجال الإعلامي بشتى التخصصات ومنها التغطيات الإخبارية وتمكينهم من ناصية التحرير للأنواع الإعلامية وأيضا مفهوم الإعلام الجديد مع التركيز على مبادئ المسؤولية والمهنية والمصداقية والموضوعية.
وقال العلي: إن “كونا” حريصة على دعم كل المبادرات والجهات المعنية برعاية الشباب ومنها “لوياك” خصوصا في تقديم البرامج التدريبية والإعلامية التي توفر لهم أساس العمل الإعلامي المهني ومختلف الفنون الصحفية.
بدورها أكدت السقاف حرص “لوياك” على أن تكون وكالة “كونا” أولى الجهات الإعلامية التي تتعاون معها لناحية تدريب الشباب على أساسيات العمل الصحافي بحيث تكون بوابة للتدريب بعد ذلك على تخصصات الإعلام المرئي والمسموع والمقروء في وسائل الإعلام الكويتي.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

10 + 2 =