الدعيج يشيد بقبول العاملين في “كونا” أعضاء في “الصحافيين”

0 84

أشاد رئيس مجلس الإدارة والمدير العام لوكالة الانباء الكويتية “كونا” الشيخ مبارك الدعيج بقرار جمعية الصحافيين قبول العاملين في قطاع التحرير بـ”كونا” في عضوية الجمعية، مؤكدا أن هذه البادرة تعكس دور الجمعية الرائد في دعم الصحافة الكويتية وتعزيز مكانتها في العالم.
وثمن الشيخ مبارك الدعيج في بيان أمس بمناسبة هذا القرار الدور المحوري الكبير الذي تقوم به جمعية الصحافيين الكويتية في النهوض بالصحافة الكويتية وتمكين الصحافيين الكويتيين من تحقيق طموحاتهم وتطلعاتهم.
واعرب عن تقديره للجهود التي يبذلها القائمون على الجمعية وفي مقدمتهم رئيسة الجمعية فاطمة حسين من اجل ترسيخ اسم الكويت في المحافل الدولية باعتبار الجمعية النافذة المضيئة التي تطل منها الصحافة الكويتية على العالم.
ونوه بالدور المتميز الذي يقوم به امين سر الجمعية عدنان الراشد وجهوده المتواصلة لمساندة اخوانه العاملين بوكالة الانباء الكويتية “كونا”سواء من خلال عضويته بالجمعية أو منصبه كنائب رئيس مجلس الإدارة في “كونا” أو علاقاته ومكانته في الأوساط الصحافية المحلية والدولية.
وقال إن جمعية الصحفيين الكويتية كانت ومازالت خلال مسيرتها المهنية التي تجاوزت الستين عاما المظلة الواقية للصحافة الكويتية.

You might also like