الدنمارك تسعى لمعالجة أزمة اللاعبين قبل مواجهة ويلز

0 6

ستوكهولم -د ب أ: يسعى الاتحاد الدنماركي لكرة القدم لحل ازمة لاعبيه قبل مواجهته ويلز غدا في دوري الأمم الأوروبية ..ومن المتوقع أن تضم القائمة النجوم الأساسيين للفريق مرة أخرى.
وقال يسبر مولر رئيس الاتحاد الدنماركي لكرة القدم لمحطة “سنعلن عن قائمة الفريق، التي سيتم اختيارها بواسطة هؤلاء المسؤولون عن الشؤون الرياضية”.
وجاءت تصريحات مولر مساء الأربعاء بعد هزيمة المنتخب الدنماركي بمجموعة من اللاعبين الهواة، على يد نظيره السلوفاكي وديا بثلاثة أهداف دون رد.
ولم يجد المنتخب السلوفاكي أدنى صعوبة في التغلب على منافسه، حيث افتتح آدم نيمك التسجيل لأصحاب الأرض في الدقيقة 11، قبل أن يضيف ألبرت روسناك الهدف الثاني في الدقيقة 37.وجاء الهدف الثالث عبر النيران الصديقة، بعدما سجل المدافع الدنماركي آدم فوجت هدفا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 79.
ولعب المنتخب الدنماركي المباراة بمجموعة من اللاعبين الهواة، الذين ينشطون في الدرجات الدنيا بالدوري الدنماركي، بالإضافة للاعبي كرة الصالات مثل فوجت.
ولم تشارك العناصر الأساسية للمنتخب الدنماركي في المباراة، من بينهم كريستيان إيركسن نجم فريق توتنهام الانكليزي، بسبب نزاع مع اتحاد الكرة حول الحقوق التجارية والالتزامات خارج الملعب، حيث تعثرت المفاوضات بين الطرفين التي جرت يوم الأحد الماضي.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.