الدوحة – أحمد عبدالفتاح: اكد السد جديته في سعيه لاستعادة لقب الدوري القطري لكرة القدم بعد ان حقق فوزا كاسحا على فريق العربي (10-1) اول من امس في فوز تاريخي في لقاءات الفريقين على مدار المسابقة، في مباراة شهدت تحطيم الجزائري بغداد بونجاح محترف السد الرقم القياسي في عدد الاهداف المسجلة في مباراة واحدة بالدوري، حيث سجل 7 أهداف قاد بها فريقه للفوز الكبر والتربع على صدارة الهدفين بعدما سجل 10 أهداف في جولتين. وجاءت أهداف بونجاح في الدقائق (43، 47، 50، 62، 64، 72، 89)، فيما سجل مصطفى عبدي لاعب العربي الهدف الاول للسد بالخطأ في مرماه (14)، وسجل أكرم عفيف الهدف الثاني (25)، والهدف التاسع (85)، وقلص مصطفى عبدي الفارق للعربي بالهدف الوحيد (34). وحطم بونجاح رقم العراقي يونس محمود الذي سجل 6 أهداف عندما كان يلعب مع الخور في موسم 2005 في مباراة فاز فيها فريقه على الشمال 8/صفر، ليحتفظ بكرتين “سوبر سوبر هاترك” ليخلد تلك الذكرى الرائعة التي تحدث له لأول مرة في مسيرته. بهذا الفوز التاريخي يواصل السد صدارة الدوري بعد نهاية الجولة الثانية برصيد 6 نقاط، متفوقا بفارق الأهداف عن الدحيل الذي يحمل نفس الرصيد، بينما يتجمد رصيد العربي عند 3 نقاط في المركز التاسع. الخسارة الكبيرة لاقت ردود فعل كبيرة وغضب من الجماهير العرباوية وأيضا المسؤلين واللاعبين السابقين الذين طالبوا بضرورة انقاذ الفريق، مطالبين اتحاد الكرة بضرورة التدخل لتقليل الفارق الكبير والشاسع بين الأندية الذي تسبب في ظهور العربي بهذا المستوى. من جانبه وصف الكرواتي لوكا بوناسيتش مدرب العربي الخسارة بـ “العار” وقال:”تلقينا خسارة قاسية وصعبة ولا أجد تفسيراً لهذه الخسارة الثقيلة أشعر بخيبة أمل كبيرة هذه الخسارة نقطة سوداء وعار بالنسبة للنادي أولاً وبالنسبة لي ثانياً. من ناحية أخرى اقترب النجم الكاميروني صامويل إيتو من الانضمام بشكل رسمي إلى نادي قطر قادماً من فريق كونيا سوبر التركي، وذلك بعدما وصل اللاعب إلى الدوحة وخضع للفحص الطبي في مستشفى سبيتار للطب الرياضي ويبقى فقط مفاوضات انهاء الاتفاق بين النادي واللاعب حول قيمة العقد وسيعلن النادي عن التعاقد مع اللاعب وسيقدمه في مؤتمر صحفي في حال نجاح المفاوضات.

0 7

الدوحة – أحمد عبدالفتاح:

اكد السد جديته في سعيه لاستعادة لقب الدوري القطري لكرة القدم بعد ان حقق فوزا كاسحا على فريق العربي (10-1) اول من امس في فوز تاريخي في لقاءات الفريقين على مدار المسابقة، في مباراة شهدت تحطيم الجزائري بغداد بونجاح محترف السد الرقم القياسي في عدد الاهداف المسجلة في مباراة واحدة بالدوري، حيث سجل 7 أهداف قاد بها فريقه للفوز الكبر والتربع على صدارة الهدفين بعدما سجل 10 أهداف في جولتين.
وجاءت أهداف بونجاح في الدقائق (43، 47، 50، 62، 64، 72، 89)، فيما سجل مصطفى عبدي لاعب العربي الهدف الاول للسد بالخطأ في مرماه (14)، وسجل أكرم عفيف الهدف الثاني (25)، والهدف التاسع (85)، وقلص مصطفى عبدي الفارق للعربي بالهدف الوحيد (34).
وحطم بونجاح رقم العراقي يونس محمود الذي سجل 6 أهداف عندما كان يلعب مع الخور في موسم 2005 في مباراة فاز فيها فريقه على الشمال 8/صفر، ليحتفظ بكرتين “سوبر سوبر هاترك” ليخلد تلك الذكرى الرائعة التي تحدث له لأول مرة في مسيرته.
بهذا الفوز التاريخي يواصل السد صدارة الدوري بعد نهاية الجولة الثانية برصيد 6 نقاط، متفوقا بفارق الأهداف عن الدحيل الذي يحمل نفس الرصيد، بينما يتجمد رصيد العربي عند 3 نقاط في المركز التاسع.
الخسارة الكبيرة لاقت ردود فعل كبيرة وغضب من الجماهير العرباوية وأيضا المسؤلين واللاعبين السابقين الذين طالبوا بضرورة انقاذ الفريق، مطالبين اتحاد الكرة بضرورة التدخل لتقليل الفارق الكبير والشاسع بين الأندية الذي تسبب في ظهور العربي بهذا المستوى.
من جانبه وصف الكرواتي لوكا بوناسيتش مدرب العربي الخسارة بـ “العار” وقال:”تلقينا خسارة قاسية وصعبة ولا أجد تفسيراً لهذه الخسارة الثقيلة أشعر بخيبة أمل كبيرة هذه الخسارة نقطة سوداء وعار بالنسبة للنادي أولاً وبالنسبة لي ثانياً. من ناحية أخرى اقترب النجم الكاميروني صامويل إيتو من الانضمام بشكل رسمي إلى نادي قطر قادماً من فريق كونيا سوبر التركي، وذلك بعدما وصل اللاعب إلى الدوحة وخضع للفحص الطبي في مستشفى سبيتار للطب الرياضي ويبقى فقط مفاوضات انهاء الاتفاق بين النادي واللاعب حول قيمة العقد وسيعلن النادي عن التعاقد مع اللاعب وسيقدمه في مؤتمر صحفي في حال نجاح المفاوضات.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.