الدوحة تستضيف «خليجية المرأة» في مارس

كتبت -سوزان ناصر:
شهدت الجمعية العمومية للجنة رياضة المرأة القطرية والتي عقدت اول من امس انتخاب لولوة حسين المري رئيسة بالتزكية للدورة المقبلة الممتدة حتى عام 2020، وذلك خلفا لأ حلام المانع.
كما اختارت الجمعية العمومية منيرة فهد الدوسري أمينة السر العام للجنة، مها العبد الجبار أمينة السر المساعد، وعليا حسين جارو عضوة، ومديرة التخطيط الاستراتيجي، والعنود المسند عضوة ومديرة للمنتخبات، وكلثم عيد الرميحي عضوة ومديرة للمالية.
كما شهدت الجمعية مناقشة واعتماد تقارير الأنشطة الرياضية للسنة الماضية، والموافقة على الكشوف المالية المدققة للعام الماضي، كما تمت الموافقة على ميزانية السنة المقبلة.
بدورها قالت لولوة المري رئيسة اللجنة، أن الفترة المقبلة ستشهد المزيد من العمل خاصة أن لجنة رياضة المرأة ستستضيف في شهر مارس من العام 2017 الدورة الخامسة لرياضة المرأة بمجلس التعاون الخليجي، وهذا يتطلب تضافر كل الجهود من أجل إنجاح هذه الدورة التي تقام للمرة الاولى في الدوحة.
وشكرت مجلس الإدارة السابق برئاسة أحلام المانع الذي حقق الكثير من النتائج الجيدة وشهدت رياضة المرأة القطرية التطور في العديد من الألعاب بجانب تنظيمه للكثير من البطولات الإقليمية والخليجية والعربية، وتمنت التوفيق للمجلس الجديد في دورته الأولمبية الجديدة.