الدوري القطري ينطلق غدا بثلاث مواجهات قوية

الدوحة – السياسة:
تعود عجلة الدوري القطري للدوران من جديد يوم غد الجمعة تحت مسماه الجديد (دوري نجوم QNB) ووسط تغيرات كبيرة بعد تقليص عدد فرق الدوري إلى 12 فريقا والتي ستجعل المنافسة على أشدها من البداية للنهاية لتفادي الهبوط في الوقت التي تبحث فيه الفرق الكبيرة عن الصدارة بعد أن أجرت العديد من التغيرات على لاعبيها بإستثناء فريق السد الذي حافظ على لاعبيه المحترفين في ظل المستوى الجيد الذي قدمه الفريق في الموسم الماضي.
وينطلق الدوري بالجولة الأولى التي تقام على مدار يومين وتشهد 6 مواجهات، منها 3 مواجهات يوم غد الجمعة ومثلها السبت حيث يلتقي غدا.
الغرافة مع الأهلي في السادسة مساءً على ملعب ثاني بن جاسم بالغرافة، ويعقبها على نفس الملعب مباراة أم صلال والخريطيات في الثامنة وعشر دقائق مساءً، وستكون المباراة الثالثة في نفس التوقيت عندما يستضيف الدحيل فريق قطر على ملعب عبدالله بن خليفة.
وتقام السبت ثلاث مباريات حيث يلتقى المرخية الوافد الجديد مع السد بطل كأس الأمير والسوبر في السادسة مساء على استاد حمد الكبير بالنادي العربي، وفي الثامنة وعشر دقائق تقام مباراتين حيث يلعب العربي مع السيلية باستاد حمد الكبير، ويواجه الخور فريق الريان باستاد الخور.
وسيكون الهدف الأساسي الذي تتطلع اليه جميع الفريق من خلال مباريات الجولة الأولى هو الانطلاقة القوية، خاصة ان البداية القوية تمنح صاحبها دفعة كبيرة في بقية المشوار، وبهذه الحسابات سيحاول الغرافة والاهلي حسم مباراتهما معا بالفوز، فالغرافة يريد ان يبدأ الموسم بفوز يؤكد به رغبته في دخول دائرة المنافسة مبكرا، في الوقت الذي سيحاول فيه الأهلي ان يؤكد انه سيكون بعيد عن صراع المراكز المتأخرة.
ويخطط الدحيل أن تكون ضربة البداية ناجحة بالنسبة له حتى يبدأ رحلة البحث عن اللقب السادس بنجاح وسيكون الدحيل على موعد مع مواجهة قوية وصعبة امام فريق قطر العائد الى دوري الأضواء بعد موسم في دوري الدرجة الثانية.