الدوري المصري ينطلق اليوم

0 4

القاهرة- محمد الدمرداش:

تبدأ اليوم، عجلة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للدوران، لتنطلق النسخة 60 من المسابقة الأقدم في المنطقة العربية، بمباراتين هامتين، حيث يلتقي الاتحاد السكندري مع المقاولون العرب، ويحل الزمالك ضيفا على بتروجت بإستاد الجيش في السويس.
الزمالك يخوض مباراة اليوم تحت قيادة مدير فني جديد السويسري كريستيان غروس الذي يعد من أغلى المدربين الأجانب الذي عملوا في مصر حيث يحصل على ما يقرب من 200 ألف يورو شهريا.
غروس مدير فني صاحب تاريخ كبير في كرة القدم سواء في الدوري السويسري أو الدوري الألماني والإنكليزي ونجح في تجربة سابقة بالدوري السعودي مع أهلي جدة بالحصول على الدوري والكأس والسوبر.
جماهير الزمالك تأمل أن ينجح المدير الفني الجديد ويحقق طفرة مع الفريق الأبيض ويحصد البطولات والبداية من مباراة اليوم أمام بتروجت التي تعتبر الظهور الرسمي الأول الذي ينتظره جماهير القلعة البيضاء.
بتروجت يقوده جهاز فني زملكاوي بقيادة طارق يحيى المدير الفني المتواجد من الموسم الماضي ومساعده مدحت عبد الهادي ومدير الكرة حمادة أنور، في حين دعم الزمالك صفوفه بعدد كبير من الصفقات الجديدة بجانب عودة بعض اللاعبين المعارين للخارج أبرزهم محمود كهربا ومصطفى فتحي المتواجدن في قائمة المباراة.. ضمن القائمة التي دخلت المعسكر 23 لاعبا من بينهم 3 حراس، محمود جنش وعماد السيد وعمر صلاح حيث فضل غروس أن يمنح نفسه فرصة الاختيار في التشكيل خاصة وأنه المعسكر الأول والفريق خاض المران الأخير على ملعب المباراة.
استقر المدير الفني السويسري على اللعب بخطة 4-3-3 بتطبيق هجومي بحت وهو ما ظهر في المباريات الودية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.