الدوسري كرَّم المتميزين ولجنتي العفو و” البلدي” : حريصون على الارتقاء بالعمل الأمني أكد أن الأمن الجنائي وضع آلية نموذجية لمكافحة السرقات بأنواعها

0

لجنة فحص طلبات ترشيح أعضاء المجلس البلدي ساهمت في اكتمال العملية الانتخابية

لجنة مطابقة كشوف العفو الاميري عملت على ترجمة البعد الإنساني للمكرمة الأميرية كرم وكيل وزارة الداخلية الفريق محمود الدوسري أمس أعضاء لجنة مطابقة كشوف العفو الاميري لعام 2018، وقدم لهم الشكر والتقدير على جهودهم الكبيرة في المساهمة في ترجمة البعد الإنساني للقيادة الحكيمة من خلال مكرمة العفو الأميري، متمنياً لهم دوام التوفيق في كافة الأعمال التي توكل إليهم.
من جهة أخرى كرم، الدوسري المقدم عبدالرحمن السهلاوي، ووكيل أول ضابط خالد الخالدي من قطاع الأمن الخاص، حيث أنشأ ميدان رماية جديد في معسكر الإدارة العامة لقوات الأمن الخاصة بدون أي تكلفة مالية، وذلك باستخدام متاريس رملية ومواد غير مستخدمة.
وقد أشاد الفريق الدوسري بجهودهما وحرصهما على الصالح العام، مؤكداً أن وزير الداخلية الشيخ خالد الجراح يثمن جهود المخلصين من منتسبي الوزارة في أداء عملهم. إلى ذلك، استقبل الفريق الدوسري العقيد عبدالوهاب الياقوت الحاصل على إجازة محقق دولي معتمد لحوادث ما بعد الانفجار والذي يعد الأول من نوعه على مستوى الوطني العربي.
وقال الفريق الدوسري أن التكريم يأتي تقديراً لكل صاحب عمل مبدع ومتميز وهدفه الارتقاء بالعمل الأمني بمفهوم شامل، وتمنى للعقيد الياقوت المزيد من التوفيق والتقدم.
وفي السياق نفسه، كرم الفريق الدوسري بمبنى وزارة الداخلية لجنة فحص طلبات ترشيح أعضاء المجلس البلدي لعام 2018، مشيداً بجهودهم في إنجاز المسؤولية التي اضطلعوا بها، مؤكداً أن مهمتهم ساهمت في اكتمال العملية الانتخابية بجميع ملامحها. وفي إطار تشجيع وتحفيز المتميزين من رجال قطاع الامن العام كرم الفريق الدوسري القوة الأمنية التي قامت بضبط التشكيل العصابي الذي كان يقوم باستئجار المركبات الفارهة وتفكيكها وبيعها ، كما كرم الفريق الدوسري لاعبي منتخب الكويت الوطني لهوكي الجليد المنتسبين لوزارة الداخلية، وذلك بقيادة أمين السر العام مشعل فليطح، وذلك لحصولهم على لقب بطولة آسيا لهوكي الجليد. وقال ان رجل الأمن هو صمام أمن وأمان الوطن والمواطنين، مؤكدا أن قطاع الامن الجنائي وضع آلية نموذجية لمكافحة مختلف أنواع السرقات وضبط المتهمين وبسط السيطرة الأمنية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

تسعة + 19 =