بالتزامن مع تدشين جائزة التميز الخليجي للإعلام الصحي

الدويري: حملات التوعية بمضاعفات “السكري” قريباً بالتزامن مع تدشين جائزة التميز الخليجي للإعلام الصحي

كتبت – مروة البحراوي:

اعلن وكيل وزارة الصحة المساعد للشؤون الفنية عضو الهيئة التنفيذية للمكتب التنفيذي لمجلس وزراء الصحة لدول مجلس التعاون الخليجي د.قيس الدويري عن القيام بحملات توعوية للوقاية من مضاعفات مرض السكري, تزامنا مع تدشين جائزة التميز الخليجي في مجال الاعلام الصحي قريبا.
واثنى الدويري في تصريح صحافي على هامش اجتماع لجنة جائزة التميز الخليجي في مجال الاعلام الصحي, على جهود ودعم مدير المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الصحة لدول مجلس التعاون د. توفيق خوجة لأعمال هذه اللجنة وحرصه على تفعيل جميع برامجها وأنشطتها, وحث جميع الاعضاء على ضرورة المشاركة وجذب انتباه القطاعات المختلفة التى يمثلونها والتى لهم صله بها للجائزة وتشجيعهم على المساهمة في تحقيق أهداف الجائزة لابراز وتنمية روح الابتكار والابداع لدي العاملين والمهتمين في مجال التوعية والاعلام الصحي.
وبين ان اجتماع اللجنة ناقش موضوع التعريف بالجائزة ذاتها والاعلان عنها واشهارها و التنظيم ومتابعة سير تنفيذ اجراءاتها, والتحكيم الأولي المحلي بعد التدقيق ومراجعة الاعمال المقدمة وفرزها والتاكد من استيفاءها للشروط وترشيح افضل خمس اعمال من كل مجال, ومن ثم إرسالها للمكتب التنفيذي ليتم التحكيم النهائي واعلان الفائزين.