الدويسان يشيد بانضباط “طائرة” العميد بتركيا

0 57

كتب – خالد العنزي:

أشاد عبدالعزيز الدويسان المنسق الإعلامي للفريق الأول لطائرة العميد بالتزام وانضباط اللاعبين خلال معسكره المقام تركيا استعدادا للمشاركة في البطولة السابعة والثلاثين للأندية الخليجية والتي يحتضنها نادي الكويت الفترة من 2-11 فبراير المقبل، مضيفا ان هناك تعاون بين جميع أفراد الوفد، ولديهم حرص خاصة اللاعبين على الاستفادة الكاملة من المعسكر حتى تكون للأبيض بصمة واضحة بالبطولة التي تقام على ارض الكويت وبين جمهوره”.
وأكمل الدويسان، الجهاز الفني بقيادة المدرب التونسي خالد بلعيد يعمل على فترتين صباحية ومسائية ويكثف التدريبات لرفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين وخلق أكبر قدر من الانسجام بينهم، الى جانب لعب ما يقارب اربع مباريات حتى يجرب المدرب جميع اللاعبين ويقف على مستوى كل واحد على حدى واختيار التشكيلة الانسب التي سيبدأ بها البطولة.
وبين ان الفريق يضم عناصر خبرة وأخرى شابة تملك الكثير من الإمكانات الفنية العالية وستكون لها كلمة في منافسات البطولة، في ظل الدعم الكبير الذي يقدمه مجلس إدارة النادي وجهاز اللعبة بقيادة محمد النصف.
ودعا الدويسان جمهور الكويت لمساندة طائرة الأبيض والوقوف معه فهو يمل الكرة الطائرة الكويتية.
يذكر أن البطولة يشارك بها ستة أندية هي: الكويت والعين الإماراتي ودار كليب البحريني والهلال السعودي والسيب العماني والشرطة القطري، وتلعب البطولة من دور واحد والفريق الذي يحقق أكبر عدد من النقاط يحرز اللقب، وستكون المباراة الأولى لطائرة العميد أمام العين الإماراتي.

You might also like