من دون إبداء الأسباب للمعينين على العقدين الثاني والثالث

“الديوان” رداً على “التربية”: رفض زيادة مكافأة الوافدين استناداً لقرار مجلس الخدمة من دون إبداء الأسباب للمعينين على العقدين الثاني والثالث

مقصيد: وف الأندية المسائية مؤقتاً استعداداً لاختبارات نهاية العام باستثناء أكاديميات السباحة
كتبت- رنا سالم:
رفض ديوان الخدمة المدنية الموافقة على زيادات العاملين في وزارة التربية من الوافدين المعينين على العقدين الثاني والثالث دون ابداء اسباب وفي هذا السياق، خاطب وكيل وزارة التربية د.هيثم الأثري ديوان الخدمة المدنية في كتاب حصلت “السياسة” على نسخة منه للاستعلام عن اسباب رفض الديوان زيادة المكافأة الشهرية الشاملة للعقدين الثاني والثالث في وزارة التربية الا ان ديوان الخدمة المدنية اعاد مخاطبة وزارة التربية في كتاب رسمي آخر مؤكدا ان رفض الديوان للموافقة على المكافأة يرجع الى عدم موافقة مجلس الخدمة المدنية على الزيادة في اجتماعه الأخير رقم”11/2016″ دون ابداء اسباب !! .
وفي سياق تربوي آخر، اعلن وكيل وزارة التربية المساعد لقطاع التنمية والأنشطة التربوية قيصل مقصيد الإيقاف المؤقت للأندية المدرسية المسائية “بنين، بنات” اعتبارا من امس الأحد 30 ابريل وذلك استعداد لإختبارات نهاية العام الدراسي الحالي 2016/2017.
ولفت مقصيد في قرار اصدره وحصلت “السياسة” على نسخة منه الى استثناء الأندية التخصصية التابعة للأندية المدرسية المسائية “نادي مركز الروبوت والاحتياجات الخاصة المسائيات “بنين، بنات”، صالات البولينج “بنين، بنات”، اكاديميات السباحة “بنين، بنات”، المسرح “بنين،بنات”،المناظرات “بنين،بنات”، الأوركسترا “بنين” .
واضاف مقصيد استثناء من قرار الوقف اللجنة العليا للأندية المدرسية المسائية واللجنة الإدارية بديوان عام الوزارة لمتابعة النشرات واستقبال الطلبات للعام الجديد واللجنة المالية لمتابعة الأعمال المالية ولجنة الخدمات العامة لمتابعة النقليات .

Print Friendly