الرامي الرشيدي يتأهل إلى أولمبياد طوكيو

0 111

احرز الرامي منصور الرشيدي انجازين في ختام بطولة العالم لرماية الاطباق الطائرة في الامارات بحصوله على الميدالية الذهبية في مسابقة (سكيت) وتأهله الى دورة الالعاب الاولمبية المقبلة (طوكيو 2020).
ونجح الرشيدي، امس، في اقتناص الميدالية الذهبية بإصابته 56 طبقا في الجولة النهائية للمسابقة بعد منافسة قوية مع نظيره الدانماركي هانسن جاسبر الذي حل ثانيا بـ54 طبقا فيما حل ثالثا الاسترالي بيتر ارجيلو بـ42 طبقا.
واهدى رئيس الاتحادين العربي والكويتي للرماية دعيج العتيبي هذا الانجاز الى سمو أمير البلاد والى سمو ولي العهد والى الشعب الكويتي.
واكد العتيبي حرص الاتحاد الكويتي للرماية على مواصلة الانجازات الرياضية المشرفة للكويت في المحافل والبطولات العالمية والاقليمية والاولمبية.
واضاف ان هذه الانجازات هي ثمرة الدعم الابوي الكريم من سمو امير البلاد وسمو ولي عهده الامين والحكومة الرشيدة ومؤازرة الجماهير الرياضية واعضاء ومنتسبي الاتحاد الكويتي للعبة.
واوضح أنه بهذا الانجاز اضاف منصور الرشيدي البطاقة التأهيلية الثانية للكويت في الاولمبياد المقبل بعد البطاقة الاولى التي حققها الرامي عبدالرحمن الفيحان في مسابقة (تراب) في مشاركته في بطولة العالم للرماية التي اقيمت في كوريا الجنوبية في سبتمبر الماضي.
وذكر ان الكويت تعتبر اول دولة عربية تحقق بطاقتين تأهيليتين للرماية في اولمبياد طوكيو 2020.

You might also like